السر وراء إصابات بيل المتكررة.. عشب البرنابيو!

03 فبراير 2016
غاريث بيل تعرض للإصابة في مباراة خيخون (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تسير الأمور بشكل سيئ مع النجم الويلزي غاريث بيل، بسبب تكرر الإصابات بعد كل عودة له وتعافيه في الفترة الأخيرة، حيث لم يستطع اللاعب حتى هذه اللحظة أن يستمر في تقديم مستوى ثابت، إذ كلما تألق في مباراة معينة يتعرض بعدها لإصابة عضلية تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لكن ما السبب وراء ذلك؟

صحيفة "سبورت" الإسبانية كشفت أن عشب ملعب السانتياغو برنابيو قد يكون السبب الأول والأهم في تكرار إصابات بيل العضلية هذا الموسم، ويحاول القيّمون على النادي في هذه الفترة تحديد السبب الرئيسي وراء هذه الإصابات التي ألمّت بالقاطرة الويلزية بيل.

وسيقوم النادي بإجراء بحث لإيجاد العلاقة بين مشاكل اللاعب الويلزي العضلية وطبيعة عشب ملعب البرنابيو، وهو الذي تعرض للإصابة في ربلة الساق، خلال مباراة سبورتينغ خيخون، في الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي لعبت على أرضية النادي الملكي، ويومها سجل بيل هدف السبق في الدقيقة السابعة، قبل أن يستبدل في الدقيقة الـ47 بزميله خيسيه رودريغز.

ويسعى بيل إلى تقديم صورة جيدة أمام المدير الفني الجديد للنادي، الفرنسي زين الدين زيدان، لكن الإصابات تحرمه من الاستمرارية. ويستخدم القيّمون على النادي، عشباً هجيناً جديداً مستورداً من مدينة ميلان، وتم هذا الأمر في الصيف الماضي، في محاولة لتحسين أرضية الملعب.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن جاره في المدينة أتلتيكو مدريد 48 نقطة، فيما يتصدر غريمه التقليدي نادي برشلونة قمة الترتيب برصيد 51 نقطة، ولديه فرصة لتوسيع الفارق، حيث يمتلك مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضاً:نجوم نابولي يسخرون من المغربي القادوري..بصورة في الطائرة

المساهمون