(فيديو) الحظ والعارضة يحرمان ميسي من هز شباك ريال مدريد

17 اغسطس 2017
+ الخط -
وقف الحظ في وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما حرمته العارضة من تسجيل هدف محقق لصالح فريقه برشلونة الإسباني، خلال مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني الذي استضافه ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق المدريدي.

واستغل ميسي وسواريز خطأ دفاعياً فادحاً من لاعبي ريال مدريد، لينفرد ميسي بالمرمى وسدد الكرة بقوة لكن على غير عاداته فشل في تسجيل الهدف بعدما ارتطمت كرته في العارضة بشكل لا يصدق، ليندب حظه بعدم التسجيل في ظل تقدم ريال مدريد في المباراة 2-0.

وعاش ميسي لحظات عصيبة في الشوط الأول، بعد تأخر فريقه بهدفين، ما صعب من مهمة العودة بعد الهزيمة 1-3 في مباراة الذهاب في كامب نو، وفي ظل تقديم برشلونة أداء متواضعاً خلال الكلاسيكو.

وأهدر ميسي الذي اعتاد تسجيل الأهداف في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق المدريدي فرصة خرافية لاستعادة أنفاس فريقه، كما وقف الحظ العاثر أمامه بعد تلك الفرصة التي ندب حظه السيئ عليها، خاصة أنها كانت لتعطي بصيصاً من الأمل لبرشلونة للتتويج بلقب كأس السوبر.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون