الجماهير تقتحم "إليانز أرينا" من أجل كريستيانو رونالدو

26 ابريل 2018
المشجعون اقتحموا الملعب في نهاية المباراة (Getty)
+ الخط -

تمكن ريال مدريد من اقتناص انتصار مهم على حساب بايرن ميونخ الألماني على أرضه، وبين جماهيره، حينما فاز بهدفين لواحد مساء الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم الانتصار لم يظهر النجم كريستيانو رونالدو بشكل معتاد، حيث فشل في التسجيل، ولم يقدم الأداء المأمول منه، ومع ذلك فإن هذا لم يمنع المعجبين من اقتحام ملعب "إليانز أرينا" من أجل فرصة خطف صورة مع النجم البرتغالي.

وشهدت نهاية اللقاء بين الفريقين اقتحام بعض المشجعين لأرضية ملعب الفريق البافاري في مشهد غريب، وتوجه بعض أولئك المشجعين صوب أفضل لاعب في العالم والهداف التاريخي للتشامبيونزليغ من أجل محاولة التقاط صورة تذكارية معه.



وحاول المشجعون الوصول لرونالدو، لكن رجال الأمن في الملعب تمكنوا من إبعادهم في اللحظة المناسبة وسط دهشة نجم ريال مدريد مما رآه.

وكان رونالدو قد تعرض للسخرية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسديدته الطائشة التي أطلقها في بداية الشوط الثاني من المباراة، والتي اتجهت صوب مكان بعيد عن المرمى!



يذكر أن رونالدو ورغم غيابه عن مستواه نجح في أن يسجل رقما تاريخيا حينما بات أول لاعب في التاريخ يفوز بـ96 مباراة في دوري أبطال أوروبا محطما رقم زميله السابق في ريال مدريد وحارس بورتو البرتغالي إيكر كاسياس الذي سجل 95 انتصاراً في التشامبيونزليغ.


(العربي الجديد)

المساهمون