الجزائري فيغولي يحدد مستقبله مع غلطة سراي

30 ابريل 2019
سفيان فيغولي لاعب غلطة سراي (Getty)
+ الخط -

يعتبر الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، لاعب نادي غلطة سراي التركي، أحد الدعامات الأساسية في تشكيلة المدرب المخضرم فاتح تيريم، حيث توج بجائزة لاعب الموسم مع ناديه، وهو ما جعل العروض تنهال عليه قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير إعلامية تركية، أن سفيان فيغولي لا نية له في ترك نادي غلطة سراي خلال الفترة المقبلة، وقد أخبر وكيل أعماله حبيب عنتر، برفض كل العروض التي ستأتيه هذا الصيف، في ظل الاهتمام المتزايد باللاعب على غرار ناديي إسطنبول باشاك شهير، وبيشكتاش التركيين.

ويأتي رفض فيغولي لكل العروض، كونه أصبح أهم أسلحة "الأمبراطور" في هذا الموسم، حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأن يتوج بلقب الدوري التركي الممتاز للمرة الثانية، بالإضافة إلى رغبته في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولعب فيغولي في 36 مباراة مع نادي العاصمة التركية هذا الموسم، مسجلاً 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، ليحتل ناديه المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر إسطنبول باشاك شهير، نصبته لاعب الموسم مع صاحب الزي الأحمر والأصفر،  فيما ساهم فيغولي في 17 هدفاً و16 تمريرة حاسمة منذ انتقاله إلى غلطة سراي صيف 2017 قادمًا من ويست هام يونايتد الإنكليزي.

المساهمون