الاتحاد السعودي: "سيلفي" سواريز ليست في سيارة أجرة

09 أكتوبر 2014
الاتحاد نفى أن يكون لاعبو الأوروجواي استقلوا سيارات أجرة
+ الخط -

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن إجراءات استقبال بعثة منتخب الأوروجواي الذي وصل السعودية لملاقاة منتخبها الأول، كانت بتنسيق وبمسؤولية من مكتب رعاية الشباب في جدة، نافياً كل التقارير الصحافية التي تحدثت عن عدم وجود استقبال لائق للمنتخب الأوروجوياني.

وانتقدت العديد من وسائل الاعلام طريقة الاستقبال التي حظي بها منتخب الأوروجواي، التي بدت باهتة من خلال نقل لاعبي المنتخب عبر سيارات "تاكسي أجرة"، وإن كان حضورهم فرديا لكل لاعب.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا توضيحيا مقتضبا، حول تفاصيل ما حدث أثناء استقبال المنتخب الأوروجوياني في مطار الملك عبد العزيز في جدة، قال فيه: "بناءً على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن آلية استقبال لاعبي منتخب الأوروجواي في مطار الملك عبد العزيز الدولي في محافظة جدة، نؤكد أن مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة وبالتنسيق المسبق مع الاتحاد السعودي، كلف فريق عمل لاستقبال بعثة منتخب الأوروجواي بإشراف سمير بادويلان".

وكانت تقارير صحافية مختلفة أكدت أن منتخب الأوروجواي قد وصل لمطار الملك عبد العزيز ولم يجد استقبالا لائقا هناك؛ إذ كان من المفترض أن تستقل البعثة حافلة، لكن صورا انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لأشهر مهاجمي المنتخب الأوروجوياني لويس سواريز وهو يستقل سيارة يقودها شاب سعودي بمفردهما، قبل أن يلتقط الأخير صورة "سيلفي" مع اللاعب الذي لم يكن منتبها لهذه اللقطة.

وأضاف البيان: "تم تخصيص سيارات (Vip) وباص خاص لنقل البعثة التي وصلت مساء الثلاثاء على دفعتين من مطار الملك عبد العزيز الدولي- صالة الطيران الخاص إلى مقر إقامتها في فندق هيلتون، لذا جرى الإيضاح".

وزخت مواقع التواصل الاجتماعي بصور كثيرة للاعبي منتخب الأوروجواي، وخصوصا نجمها سواريز، وهم يقفون في جنبات المطار.

يذكر أن صورة سواريز مع السائق السعودي خطفت الأضواء خلال الساعات الماضية، حيث ظهر سواريز، معتقدا أنه تمكن من الهروب عن أعين المعجبين والإعلاميين، لكنه وجد نفسه في صورة "سيلفي" مع السائق السعودي الذي انتشرت صورته مع سواريز في مختلف وسائل الإعلام العالمية.

المساهمون