الإفراج عن لاعب أتليتكو مدريد بعد اعتقاله

03 فبراير 2017
هيرنانديز أفرجت عنه الشرطة الإسبانية (Getty)
+ الخط -



أفرجت النيابة الإسبانية عن لاعب فريق أتليتكو مدريد، لوكاس هيرنانديز، بعدما تم اعتقاله صباح الجمعة نظير اتهامه بضرب صديقته بعنف في منزله في "لاس روزاس" في العاصمة مدريد، وفقا لما أكدته مصادر من الحرس المدني لصحيفة "الباييس" الإسبانية.

وكانت صديقة هيرنانديز قد نقلت إلى المستشفى لتعرضها لإصابات وصفت بأنها لم تكن خطيرة، بحسب الصحيفة الإسبانية، وتم اعتقالها قبل أن يصار الإفراج عنها، في حين طلبت النيابة الإسبانية من القاضي إصدار قرار بمنع تعرض اللاعب وصديقته للآخر.

وأثارت القضية جدلا كبيرا في مختلف وسائل الإعلام، في الوقت الذي تجنب فيه المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الحديث عن القضية وقال: "في الواقع ليست لدي أية معلومات رسمية حول ما حدث، وليس لدي ما أقوله لا أريد أن أبدو متسرعا لإبداء الرأي".

ونقلت الصحيفة عن مصادر الحرس المدني الإسباني بأن لوكاس هرنانديز كان مكبل اليدين أثناء اعتقاله، ولم يبد أية مقاومة للشرطة، واقتيد إلى مركز الشرطة، فيما انتظر المحققون التقرير الطبي لمعرفة مدى خطورة الإصابات التي تعرضت لها صديقته.

ويعد لوكاس هيرنانديز المولود في مرسيليا الفرنسية والبالغ من العمر (20) عاما أحد مدافعي أتليتكو مدريد، وهو نجل اللاعب السابق، جان فرانسوا هيرنانديز، الذي لعب لرايو فاليكانو وانضم للفريق الأول لأتليتكو مدريد في 3 ديسمبر/كانون الأول من العام 2014 ويعتبره عشاق الروخيبلانكوس خليفة للمدافع الأوروغواياني، دييغو غودين.

ويستعد أتليتكو مدريد لمواجهة فريق ليغانيس في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم مساء السبت، على ملعب "فينسيتي كالديرون"، إذ يحتل أتليتكو المركز الرابع برصيد 36 نقطة وبفارق 10 نقاط عن جاره المتصدر ريال مدريد.


(العربي الجديد)