اشبيليه يصعق الريال بثنائية باكا... و"الليجا" في مهب الرياح

27 مارس 2014
+ الخط -

قاد المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، فريقه اشبيلية الاسباني لتعميق جراح نادي ريال مدريد الاسباني، بالفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح الخميس.

وقلب باكا، صاحب الـ 29 عاما، الطاولة في وجه الريال وحول تأخر فريقه بهدف الى فوز غال بهدفين ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من "الليجا" في ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

تقدم كريستيانو رونالدو بهدف للميرينجي في الدقيقة 14، لكن رد فعل باكا كان سريعا فدوَّن تعادلا في غضون 5 دقائق .

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 75، زار باكا شباك دييجو لوبيز حامي عرين الملكي مرة أخرى ليهدي فريقه نقاط المباراة .

و رفع اشبيلية نقاطه للرقم 50 في المرتبة الخامسة بينما توقفت نقاط الريال عند حد النقطة الـ 70 في المركز الثالث .

وعلى صعي آخر تمكن فريق أتليتكو مدريد الإسباني من الفوز على فريق غرناطة بهدف نظيف ضمن المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

دخل أبناء المدرب دييجو سيميوني المباراة من أجل إحراز هدف مبكر يجعلهم يلعبون بأريحية أكبر خلال اللقاء لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني واصل الروخي بلانكوس الضغط نفسه من أجل إحراز هدف يعيدهم إلى صدارة "الليجا" وكان لهم ما أرادوا عن طريق دييجو كوستا لينتهي اللقاء بفوز الأتليتي بهدف نظيف.

يذكر أن أتليتكو مدريد تمكن بهذا الفوز من اعتلاء صدارة "الليجا" مجدداً برصيد 73 نقطة و بفارق نقطة واحدة عن نادي برشلونة صاحب ال 72 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.