إيغوايين يواصل هواية الإهدار...فرصة سهلة بالقائم! (فيديو)

12 أكتوبر 2016
إيغوايين يُهدر فرصة ثمينة أمام الأرجنتين (العربي الجديد)
+ الخط -

واصل المهاجم الأرجنتيني، غونزالو إيغوايين، هوايته في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى مع المنتخب الأرجنتيني وحرمان بلاده من أهداف في المتناول، وذلك بعد أن فشل في ترجمة فرصة ثمينة في اللقاء الذي جمع "الألبيسيليستي" مع منتخب الباراغواي.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني لخسارة جديدة في التصفيات وهذه المرة أمام منتخب الباراغواي بهدف نظيف، ولم يتمكن منتخب "الألبيسيليستي" من ترجمة أي فرصة إلى شباك خصمه، من بينها أسهل فرصة في المباراة التي أهدرها المهاجم غونزالو إيغوايين عند الدقيقة 77.

وحصل المنتخب الأرجنتيني على فرصة سهلة لمعادلة النتيجة في المباراة عندما سدد ديبالا كرة قوية تصدى لها حارس الباراغواي لينقذها المدافع وتصل إلى إيغوايين الذي وجد نفسه أمام مرمى خال من حارسه لكنه سدد الكرة بالقائم بغرابة شديدة.

ورغم أن حكم المباراة اعتبر اللقطة خطأ على أوتامندي بسبب دفعه المدافع المتواجد أمام إيغوايين، إلا أن الطريقة التي تصرف بها المهاجم أمام المرمى كانت في غاية الغرابة، إذ سدد الكرة بالقائم من مسافة قريبة من المرمى بطريقة لا تُصدق.

وتحول إيغوايين في السنوات الأخيرة مع المنتخب الأرجنتيني إلى مهاجم يفشل دائماً أمام المرمى الخالي ويهدر الفرص السهلة جداً للتسجيل، من بينها الفرصة الثمينة في نهائي كأس العالم أمام ألمانيا، وفرص أخرى في المباريات الدولية وتصفيات القارة الأميركية الجنوبية.

دلالات
المساهمون