إيسكو يخرج عن صمته ويوجه رسالة لسولاري عبر "تويتر"

08 فبراير 2019
إيسكو يواصل أزمة الجلوس على الدكة مع الريال(Getty)
+ الخط -
وجه لاعب الوسط الإسباني إيسكو، رسالة غير مباشرة لمدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وذلك على أثر معاناته في الجلوس على دكة البدلاء مع فريق ريال مدريد، وبعدما غاب عن الظهور في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وغرد صانع الألعاب على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بتغريدة رد فيها على روبن دي لا ريد، اللاعب السابق لنادي العاصمة الإسبانية، والذي اعتبر فيها أن إيسكو "ليس بالمستوى المطلوب" وبالتالي كان طبيعيا أن يخسر مركزه في صفوف ريال مدريد، على حد وصفه.

وكتب إيسكو على تويتر: "أتفق تماما مع دي لا ريد، ولكن عندما لا تمنح الفرص ذاتها التي يحصل عليها زملاؤك، فالأمر يختلف... على الرغم من كل شيء، ما زلت أعمل وأصارع بانتظار فرصتي". وهي التغريدة التي بدت بمثابة رسالة غير مباشرة للمدرب سولاري الذي يواصل إجلاسه على دكة البدلاء.



وواصل سولاري تجاهل إيسكو ولم يدفع به كلاعب أساسي سوى مرتين في 24 مباراة منذ تسلمه مهامه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وأبقاه على مقاعد البدلاء طوال دقائق مباراة الكلاسيكو التي انتهت بتعادل الغريمين 1-1، ما دفع اللاعب للتغريد بعد المباراة للرد عليه بأنه يقوم بواجبه على أكمل وجه، لكنه اشتكى من عدم منحه فرصة كافية للعب مع الفريق الملكي.

وقام المدرب بتجديد تشكيلة الفريق الأبيض بعد تسلمه المهمة واعتمد بشكل أكبر على لاعبين شبان من أمثال البرازيلي فينيسيوس (18 عاما)، وسيرجيو روغيون (22)، وداني سيبايوس (22)، وماركوس لورنتي (24)، ويحتل ريال المركز الثالث في الليغا برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، وسيواجه أتلتيكو مدريد الوصيف في موقعة نارية يوم السبت المقبل. 


المساهمون