إغلاق مطار دبي بعد هبوط طائرة اضطرارياً (فيديو)

دبي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 اغسطس 2016
662320E9-6693-4A3A-BCEB-877BE57EC825
+ الخط -
أعلنت شركة طيران الإمارات على تويتر إن "حادثا" وقع في مطار دبي أدى إلى توقف حركة الطيران فيه كإجراء احترازي.


وبحسب التفاصيل المتوفرة حتى اللحظة فإن اندلاع النيران في محرك طائرة بوينغ 777 تابعة لشركة طيران الإمارات، أدى بالطائرة الى هبوطها  في مطار دبي، وتم إخلاء الركاب ولا تقارير عن إصابات.

وذكرت وكالة "رويترز" أن الطائرة كانت قادمة من الهند، وتم إجلاء ركابها، وتقرر تحويل رحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم بدبي.






وأظهرت بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي إحدى الطائرات، فيما يبدو أنها تعرضت لحادث بسيط في المطار.

ولم تفصح الشركة بعد ولا سلطات المطار عن تفاصيل الحادث.









دلالات

ذات صلة

الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
الصورة

مجتمع

لقي 43 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات بجروح، اليوم الإثنين، جراء وقوع حادث تصادم مروع بين قطارين في منطقة كوتكي في الشطر الباكستاني من إقليم كشمير.
الصورة
سياسة/قطاري سوهاج/(تويتر)

اقتصاد

شهد عدد من محطات سكك الحديد في محافظات الصعيد المصرية، اليوم السبت، تراجع عدد الحجوزات من جانب الركاب لاستقلال القطارات المكيفة المتجهة إلى القاهرة، بعدما خيّم على عقولهم شبح حادث تصادم القطارين في محافظة سوهاج أمس الجمعة.