إعلامي يستجوب الممثل داستن هوفمان حول اتهامه بالتحرش

06 ديسمبر 2017
كان النجم الهوليوودي قد اعتذر لآنا قبل أسبوع (فيسبوك)
+ الخط -
خاض الصحافي ومقدم برنامج "Last Week Tonight"، جون أوليفر، جدالاً ساخناً مع الممثل داستن هوفمان، ليلة الإثنين الماضي، بعد أن أثار موضوع الادعاءات الأخيرة ضده بالتحرش الجنسي.

والتقط الحوار على شريط فيديو اختصر لست دقائق، في جلسة استمرت ساعة كاملة في مدينة نيويورك، أدارها أوليفر، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 20 لعرض فيلم "Wag the Dog" الذي أدى هوفمان دور البطولة فيه، إلا أنه يصعب فهم الحديث بسبب جودة الفيديو المنخفضة.

وأشار أوليفر في الحوار إلى الادعاءات الأخيرة التي قدمتها آنا غراهام هنتر ضد هوفمان (80 عامًا)، في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، تتهمه فيها بالتحرش اللفظي، والتعليقات غير المرغوبة، عندما كانت مساعدة منتج تبلغ 17 من عمرها، خلال تقديم مسرحية "وفاة بائع متجول" عام 1985، وفقاً لموقع "سي إن إن".

وأكد هوفمان أنه مذنب عندما قال له أوليفر: "يجب أن نتحدث عن هذا الموضوع، لا يجب أن يبقى من دون إجابة"، وكان النجم الهوليوودي قد اعتذر لآنا قبل أسبوع عن سلوكه المزعوم، وصرح قائلاً: "لدي أقصى قدر من الاحترام للنساء، وأنا أشعر بالسوء لما قد أكون فعلته وسبب لك مشاعر سلبية"، وأضاف: "أنا آسف، إلا أن ذلك السلوك لا يعكس حقيقتي".

ودان أوليفر في الفيديو أسلوب اعتذار هوفمان وانتقاءه للكلمات، مؤكداً أنه شعر بالغضب تجاهه من جراء ذلك، وقال: "أنت قلت إن ذلك التصرف لا يعكس حقيقتك، إلا أنني أرى أنه يعكس حقيقة من كنت، ففي حال كان الادعاء صحيحاً وأنت لم تقدم أي دليل على أنه ليس كذلك فهذا يدل ببساطة على أنك كنت في يوم من الأيام تزحف وراء النساء".

وأنكر هوفمان أنه التقى بآنا يوماً بشكل مباشر، وأنه لا يتذكر إن كان التقاها عن طريق بعض الأصدقاء، كذلك سأل أوليفر ما الذي جعله يصدق ادعاءها، فقال الأخير: "ما الذي يدفعها لتكذب؟"، فأجاب هوفمان: "ما الذي جعلها تخبئ الأمر طيلة هذا الوقت، ثم تصرح به بعد مضي 40 عاماً؟".

وانضم لاحقاً إلى هوفمان خلال اللقاء، النجم روبرت دي نيرو، شريكه في بطولة فيلم "Wag the Dog"، والمنتجة جين روزينتال، والمخرج باري ليفنسون، وتحدثوا عن ذكرياتهم خلال فترة صناعة الفيلم، وكيف كانوا جميعاً عائلة، كذلك أكد هوفمان أن طاقم العمل دائماً ما يتبادل الدعابات الجنسية، وأنها من المفترض أن تكون مضحكة ولا تحمل سوء نية.
 



(العربي الجديد)

المساهمون