إحصائية مدهشة..بايرن كان قادراً على الصدارة دون حارس مرمى!

23 نوفمبر 2015
بايرن ميونخ والدفاع المُرعب (العربي الجديد)
+ الخط -

أصدر موقع سكاوكا المختص بكرة القدم على "تويتر" إحصائية مثيرة تحدثت عنها قناة "بي تي" الرياضية البريطانية، والتي أشارت إلى أن بايرن ميونخ كان قادراً على الاستمرار في الصدارة حتى لو دخلت تسديدات الخصوم في مرماه.

وذلك في تعليق "كاريكاتوري" على الهفوة التي كان ارتكبها الحارس المتميز مانويل نوير، على غير عادته، في المباراة التي جمعت فريقه البافاري أمام شالكه ضمن منافسات الدوري الألماني وانتهت بفوز البايرن بنتيجة (3-1).

وهذا الفوز هو الـ 12 في الدوري مقابل تعادل وحيد جعله يحافظ على صدارة "البوندسليغا" عن جدارة واستحقاق، لكن المثير في الإحصائية التي أعلنتها قناة "بي تي" الرياضية على الهواء مباشرةً، أكدت بلغة الأرقام أن النادي "البافاري" كان قادراً على المحافظة على صدارته حتى لو دخلت كل التسديدات التي صدها الحارس نوير في مباريات فريقه.

وكشفت هذه الإحصائية أن بايرن ميونخ منع خصومه من التسديد على المرمى في 13 مباراة ووصل معدل التسديد إلى نسبة ضئيلة جداً، وحتى في صورة تحول هذه التسديدات إلى أهداف فإن بايرن ميونخ سيبقى في الصدارة، خصوصاً أنه سجل 40 هدفاً حتى الآن في 13 مباراة وهذه نسبة تهديف عالية جداً، وتجعل البايرن قادرا على مواجهة خصومه بلا حارس مرمى والاستغناء عن العملاق نوير في مبارياته.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..فن الهجمات المعاكسة..بايرن يسجل بعد أربع تمريرات و12 ثانية!

المساهمون