إثارة ليدي غاغا وأناقة طوني بينيت

02 يناير 2015
Getty
+ الخط -
في ما يلي لا علاقة له بمسيرة ليدي غاغا العشرينية، ولا بمسيرة طوني بينيت الثمانيني، الحديث هنا حصراً عن هذا الفيوجن/ Fusion، بين الجنس التجاري في شكل موسيقى البوب وأناقة موسيقى الجاز. الذي رأيناه في ألبومهما الأخير "cheek to cheek".

هنا آنسة شقراء شقية في موسيقاها ولبسها، تقف أمام رجل أنيق في الصوت، مهذب في الحضور، وجذاب في أعماله. هذا الـ couple  العتيق/الجديد الذي استطاع أن يضيف إلى أناقة الجاز نوعاً من الإثارة والجنون في الحب والحياة.

استطاعت ليدي غاغا أن توظف إثارتها في جاذبية طوني بينيت وقدما جازاً كلاسيكياً استطاع أن يجمع جمهوراً عريضاً من أجيال مختلفة ليستمع إلى ألبوم "Cheek to Cheek" الذي يضم 11 أغنية. ومن أهم الأغاني التي تضمنها الألبوم: Anything Goes و Nature Boy.

A photo posted by @ladygaga on


الإنجاز في هذا العمل لا يكمن في التعاون، بل في مرونة ليدي غاغا وحدها بين فنانات جيلها، التي انتقلت من صخب البوب إلى هدوء الجاز! اليوم خلعت ليدي غاغا فستانها المصنوع من اللحم، وارتدت فستاناً أسود قصيراً وجلست في الاستديو وعانقت بشغف النوتات الموسيقية.

وغنّت "But beautiful" مع الثمانيني طوني بينيت الأغنية التي أطلقها الموسيقي العظيم نات كينغ كول في العام 1958 ضمن ألبوم "The Very Thought of You".

 


Nature Boy




Cheek to Cheek



Anything Goes

دلالات
المساهمون