إبراهيموفيتش ينتقد جائزة "بوشكاش" بسبب صلاح

28 سبتمبر 2018
ابراهيموفيتش يُسجل اعتراضه ضد "فيفا" (Getty)
+ الخط -
فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة بوشكاش التي تُمنح لأفضل هدفٍ، خلال حفل جوائز الأفضل الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل أيام، في قرار أثار الكثير من الجدل لأنه لم يكن الهدف الأجمل في موسم 2017-2018.


وتباينت ردود الفعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين الاحتفاء لا سيما الجمهور المصري والعربي والانتقاد خاصة بين مشجعي الأندية الأخرى وخصوم ليفربول الإنكليزي الذي يرتدي صلاح قميصه، بل أن زميله في الفريق جيمس ميلنر مزح أيضاً بشأن هذا الأمر.

لكن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (36 عاماً) كشف أنه من الصعب عليه تصديق أن هدف صلاح في مرمى إيفرتون هو أفضل هدف في 2018، واعترف أنه لم يكترث بمعرفة هوية الفائز بجائزة بوشكاش طالما أنه شخصياً لم يكن من بين المرشحين لها.

واعترف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "لم أر المرشحين الآخرين، إذا لم يكن هدفي هناك فلست مهتماً بالأمر. كان يجب أن يكون هدفي بمرمى لوس أنجليس بين الأهداف المرشحة. ربما أدخل دائرة الترشيحات في العام المقبل".


وسجل نجم مانشستر يونايتد السابق رقماً ضخماً من الأهداف طوال مسيرته في الملاعب التي تنقل خلالها بين أندية أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد قبل أن يشد الرحال إلى فريقه الحالي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في العام الجاري.

وسجل السلطان السويدي، ذو الشعبية الجارفة، 18 هدفاً على مدار 23 مباراة في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم ويبدو أن شهيته لا تزال مفتوحة لوضع بصماته على مزيد من الأهداف التي يُسجلها بطريقة مميزة.

المساهمون