إبراهيموفيتش:لدي 22 صديقاً في "كامب نو"..و90 ألفاً في المدرجات

11 ديسمبر 2014
إبراهيموفيتش لديه العديد من الأصدقاء في برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

اعترف مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بأنّه لم يشعر بالغربة لدى عودته إلى ملعب "كامب نو" معقل فريقه السابق، برشلونة الإسباني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وأكّد المهاجم السويدي في تصريحات نقلتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين بالمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بأنّه لم يشعر بالغربة خلال زيارته إلى ملعب "كامب نو" وذلك في ظل امتلاكه إلى 22 صديقاً في الملعب، و90 ألفاً في المدرجات.

وأقرَّ لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنّ الخسارة التي مُني بها فريقه أمام فريقه السابق "برشلونة" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، كانت مستحقة تماماً، وأن زملاءه في فريق العاصمة الفرنسية، قد دفعوا ثمن الأخطاء التي ارتكبوها على ملعب "كامب نو".

وحول الهدف الوحيد الذي أحرزه اللاعب السويدي، قال نجم فريق باريس سان جيرمان: " لم يكن له أي فائدة تُذكر، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في كامب نو، وهناك يجب أن تدفع الثمن فورا، برشلونة كانوا أفضل منا بكثير".

جدير بالذكر أنّ المهاجم السويدي قد دافع عن ألوان فريق "برشلونة" لموسم واحد بعد أن انتقل إليه في صيف عام 2009 قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ونجح المهاجم السويدي في تحقيق بداية مثالية مع النادي الكاتالوني بتسجيله سبعة أهداف في المراحل الثماني الأولى من الموسم.

لكن سرعان ما تدهور وضع مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي، وذلك بعد أن وجد نفسه الخيار الثاني بالنسبة لـ"بيب جوارديولا" المدير الفني للفريق الكاتالوني في ذلك الوقت، إذ اتهم المهاجم السويدي "آنذاك" جوارديولا بأنه كان يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه، وبأنه عمل من أجل تعزيز موقع الأخير على حساب لاعب فريق ميلان السابق.

المساهمون