أوباميانغ يغازل ميلان وينتقد إدارته: "إذا كانوا نائمين..ماذا عساي أفعل؟"

13 اغسطس 2017
أوباميانغ يوجه رسالة قوية لإدارة ميلان (Getty)
+ الخط -

وجه النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ رسالة قوية لمشجعي فريق ميلان الإيطالي، حينما رد بصراحة على سؤال من أحد المشجعين على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مؤكداً حبه للعودة مجدداً لصفوف الروسونيري.

وظهر نجم وهداف بروسيا دورتموند الألماني الذي نشأ في أكاديمية الشبان في نادي إسي ميلان الإيطالي في بث مباشر على صفحته الرسمية في "إنستغرام" ليرد على أسئلة محبيه ومن بينهم عشاق "الروسونيري" الذي طالبوه بالقدوم والعودة لناديه هذا الموسم.

وجاء رد النجم البالغ من العمر 28 عاما صريحا للمشجعين، حينما أكد شغفه بالعودة لصفوف فريقه السابق، لكنه وجه انتقاداً لإدارة نادي ميلان الإيطالي التي لم تواصل بحثها الجدي لاستعادته، ووصفهم بأنهم "نائمون" على الرغم من حبه للعودة بل وارتداء القميص رقم (7) على حد وصفه.

وقال أوباميانغ الذي تألق بشكل لافت مع الفريق الألماني باللغة الإيطالية: "أنا أحب أن أعود، ولكن إذا كانوا نائمين (إدارة ميلان)، ماذا يمكنني أن أفعل؟!"، وأضاف: "مع القميص رقم (7)".

وكان النجم الغابوني قد طالب إدارة نادي بروسيا دورتموند بالرحيل في ظل العروض التي انهالت عليه مؤخرا، وطالبت إدارة نادي دورتموند بـ 80 مليون يورو نظير التخلي عن نجم الفريق الذي توج هدافاً للبوندسليغا الموسم الماضي بعدما سجل 31 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الألماني.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون