أوسيمين يصدم كونتي ويشعل الميركاتو في أيّامه الأخيرة

11 اغسطس 2024
أوسيمين في ملعب باتيني في كاستل دي سانغرو في 2 أغسطس 2024 (سيرو دي لوكا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يُصرّ فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، على الرحيل رغم رغبة المدرب أنطونيو كونتي في بقائه وتشكيل ثنائي هجومي مع روميلو لوكاكو.
- أوسيمين أبلغ مدربه برغبته في الرحيل، مما يعقّد وضع نابولي الذي لم يتعاقد بعد مع مهاجم جديد، ويطالب بمبلغ 100 مليون يورو.
- رحيل أوسيمين قد يشعل الأيام الأخيرة من "الميركاتو" الصيفي، مما يفرض على نابولي التحرك سريعاً لتعويضه وتعديل طلباته المالية.

يُصرّ مهاجم نادي نابولي النيجيري فيكتور أوسيمين (25 عاماً) على الرحيل عن صفوف فريقه، رغم أن المدرب أنطونيو كونتي يود استمرار اللاعب خلال الموسم المقبل، بل إنه كان يخطط لتشكيل ثنائي هجومي قوي يقود الفريق عبر ضمّ البلجيكي روميلو لوكاكو إلى النادي الإيطالي.

وأشار موقع صحيفة ويست فرانس الفرنسية، اليوم الأحد، إلى أن أوسيمين أخبر مدربه بأنه يرغب في الرحيل عن النادي، ومِن ثمّ عليه أن يخرجه من حساباته في الموسم الجديد، وهو ما يعقّد الوضع على نابولي، الذي لم يتعاقد بعد مع مهاجم جديد، وسيجد نفسه في موقف صعب للغاية، حتى يضمن لاعباً قادراً على تعويض اللاعب النيجيريوكان أوسيمين مرشحاً للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن تؤكد مصادر إعلامية دخول تشلسي الإنكليزي على خط المفاوضات، غير أن نابولي لم يحصل على أي عرض رسمي، كما أن طلبات إدارة النادي، التي تخطط للحصول على مبلغ 100 مليون يورو، تسببت في قلة العروض، بالإضافة إلى أن أوسيمين يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي، وهي معطيات عقّدت رحيله عن الفريق الإيطالي حتى الآن.

ومن شأن رحيل المهاجم النيجيري إشعال الأيّام الأخيرة من "الميركاتو" الصيفي، نظراً إلى أن نابولي سيكون مطالباً بالتحرك من أجل تعويضه، ومِن ثمّ فقد نشهد العديد من الصفقات خلال الأيام المقبلة، والمؤكد أن أوسيمين مُصرّ على الرحيل، وسيفرض على إدارة فريقه مراجعة طلباتها المالية لتفادي أزمة في حال لم يعثر اللاعب على عرض رسمي، باعتبار أنه قد يكون من الصعب عليه تقديم الإضافة لهجوم الفريق، كما أن شخصية المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد تسبب صداماً بينه وبين لاعبه النيجيري.

المساهمون