أندي كارول يُسجل أكروباتية رائعة لويست هام (فيديو)

14 يناير 2017
644A7ACC-152E-4BAE-ABF7-AFBABAEA9247
+ الخط -
سجل المهاجم الإنكليزي أندي كارول واحد من أجمل أهداف المرحلة الـ21 من بطولة "البريميرليغ"، وذلك في مباراة فريقه ويست هام يونايتد في مواجهة كريستال بالاس، حينما ارتقى في الهواء وسدد كرة "أكروباتية" بشكل رائع ومُميز.

وتقدم فريق ويست هام يونايتد في المباراة عن طريق الجزائري سفيان فغولي في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وحاول الفريق تسجيل الهدف الثاني وضغط على مرمى كريستال بالاس، حتى جاءت الدقيقة 79 التي حملت معها واحد من أجمل أهداف الجولة الـ 21.

واستلم مايكل أنطونيو الكرة على مشارف منطقة جزاء فريق كريستال بالاس ليلعب كرة عرضية إلى داخل المنطقة، حيثُ طار الإنكليزي أندي كارول في الهواء وسدد الكرة على "الطائر" بشكل أكثر من رائع، ليُسجل الهدف الثاني لويست هام في اللقاء.

ولم يكتفِ مايكل أنطونيو بصناعة الهدف الثاني بل صنع الهدف الثالث لويست هام، وذلك عندما صنع كرة جميلة لمانويل لانزيني الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من المباراة، ومنح ويست هام يونايتد فوزاً ثميناً على أرضه وبين جماهيره.

(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون