أندية أوروبا تسعى لانتشال إيسكو من مقاعد بدلاء الريال

06 أكتوبر 2016
+ الخط -


لا يمر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إيسكو رودريغيز، بأفضل فتراته مع الفريق، حيث لم يخض هذا الموسم سوى 127 دقيقة في الدوري المحلي، وهو ما قد يدفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأصبح إيسكو ثاني أقل اللاعبين مشاركة في الريال، بعد الشاب ماريانو دياز (13 دقيقة)، وذلك بعد استبعاد البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي عاد لتوه من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم، وهو ما أثار الشكوك حول إمكانية استمراره في الفريق.

ويبدو أن المدير الفرنسي زين الدين زيدان، مقتنع بشكل أكبر باللاعب الكولومبي، جيمس رودريغيز، الذي شارك في أكثر من مباراة هذا الموسم، وزاد دوره بعد إصابة كل من البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش.

وبالرغم من التأكيد من داخل أروقة سانتياغو برنابيو، أن اللاعب لن يرحل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، إلا أن اللاعب قد أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الانتقال لفريق آخر، من أجل المشاركة بشكل أكبر.

وأشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس الإيطالي يفكر جديا في التعاقد مع اللاعب في أقرب فرصة ممكنة، وكان قد عرض حوالي 40 مليون يورو لضم إيسكو الموسم الماضي، إلا أن العرض قوبل بالرفض، والآن يفكر فريق "السيدة العجوز" في تقديم عرض بـ50 مليوناً.

ومن إيطاليا أيضا، يسعى فريق ميلان الإيطالي لتدعيم صفوفه، بعدما تولت قيادته إدارة صينية جديدة، والتي أعلنت انها ستضم العديد من النجوم من أجل استعادة الفريق لمستواه السابق، والعودة لمناطحة الكبار، وهو ما قد يدفعها لتقديم عرض مغر للنجم الإسباني.

ويضاف إلى تلك العروض، اهتمام فريق أرسنال الإنكليزي بالنجم الإسباني، وسط رغبة في دعم خط وسطه خلال الفترة المقبلة، وأكدت وسائل الإعلام المحلية أن إدارة "المدفعجية" ستحاول التعاقد معه مجددا، بعد أن فشلت في ذلك في سوق الانتقالات الشتوية.

ومن جانبه، أكد مالاغا، فريق اللاعب السابق، أنه مستعد لضم اللاعب مجددا، وهو ما جاء على لسان القطري عبد الله الثاني، مالك النادي الأندلسي، والذي قال على حسابه الرسمي "ابني إيسكو، يوما ما ستعود لنا في مالاغا.. أنا متأكد من ذلك".

المساهمون