أليغري ينفعل على الصحافيين بسبب مهدي بنعطية

12 نوفمبر 2018
أليغري حقق فوزاً مهماً على ميلان في القمة (Getty)
+ الخط -

انفعل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، غاضباً أمام الصحافيين في المؤتمر الصحافي، بعد الفوز المهم بهدفين نظيفين على ميلان، في قمة الدوري الإيطالي في ملعب "سان سيرو"، والسبب سؤال متعلق بالمدافع المغربي مهدي بنعطية.

وسأل مراسل محطة (راي سبورت) المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري عن استحقاق لاعبه بنعطية بطاقة حمراء خلال المباراة، لكنه بدا منزعجاً وقال "هذا سؤال غير ضروري".
  
وحصل المغربي مهدي بنعطية، الذي شارك أساسياً على حساب ليوناردو بونوتشي، على إنذار في الشوط الأول، وبعد دقائق قليلة لمس الكرة بيده، لتحتسب ضده ركلة جزاء، غير أن الحكم لم يشهر له بطاقة صفراء ثانية.

وأثار قرار عدم طرد بنعطية غضب أنصار ميلان. ولسوء حظهم أهدر غونزالو إيغوايين الركلة، ليزيد تضرر الروسونيري وتضيع عليه فرصة التعادل في الشوط الأول. وقال أليغري في لهجة حادة "لم أشاهد لمسة يد، والمشكلة أن الناس في إيطاليا تحب الحديث عن الحكام وتتحدث عن أمور غير موجودة".
  
وأضاف "لعبنا مباراة رائعة، لكنكم تنظرون إلى أحداث أخرى مثيرة للجدل ولم تحسم نتيجة المباراة. لو كنت مكانكم لما سألت هذا السؤال. لكنك سألت ويجب أن أجيب. وتابع "أحياناً لا يجب أن تسألوا أسئلة معينة، لكنكم تفعلون ذلك وأنا شخص مهذب، لذا أجيب على كل شيء".

المساهمون