أكثر 7 لاعبين حرصوا على الذهاب إلى"صالة الألعاب الرياضية"

30 يونيو 2015
+ الخط -

تشهد ملاعب كرة القدم ظهور عدد من اللاعبين يمتازون بالبنية العضلية المفتولة، التي تميزهم عن غيرهم من النجوم، وباتوا يعرفون بأنهم اللاعبون الأكثر حرصا على الذهاب الى النادي الرياضي من اجل التدرب وزيادة البينة العضلية لهم والحرص على إبقاء مظهرهم العضلي مثاليا.

ويبرز العديد من النجوم الذين باتت الجماهير تعرفهم جيدا نستعرضهم في التقرير التالي..

1-الإنجليزي
أديبايو أكينفينوا
يعتبر مهاجم فريق ويمبلدون الإنجليزي أديبايو أكينفينوا واحدا من أقوى وأضخم لاعبي كرة القدم في العالم إذ يبلغ وزنه 102 كغم، وبات اللاعب البالغ من العمر (32) عاما شهيرا للغاية رغم أنه يلعب في الدرجات الدنيا في إنجلترا لكن المهاجم الذي يعشق رياضة بناء الأجسام كان محظوظا باللعب ضد ليفربول وتشلسي.

2-النيجري داني شيتو
يمتاز المدافع النيجري داني شيتو، ببنيته الضخمة وعضلاته المفتولة، ويلعب مع فريق ميلوول اف سي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، ويبلغ وزنه 95 كغم.

3-الكاميروني جورج ايلوكوبي
يتفاخر المدافع الكاميروني جورج ايلوكوبي البالغ من العمر (29) عاما بعضلاته وبنيته الجسدية القوية، ويبلغ وزنه (95) كغم ويحب لاعب فريق أولدهام اتلتيك الإنجليزي رياضة بناء الاجسام والتي جعلته صاحب بنية ضخمة.

4-البرازيلي "هالك"
يكفي ان تذكر لقب المهاجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا دي سوزا والملقب بـ "هالك" التي تعني باللغة الإنجليزية "الهيكل"، كما أن اسمه مأخوذ من الفيلم الشهير هالك "الرجل العملاق الأخضر".

ويمتاز مهاجم زينيت سان بطرسبرغ الروسي ببنية جسدية عضلية قوية ويبلغ وزنه (85) كغم.

5-الإنجليزي ميكا ريتشاردز
يعد مدافع مانشستر سيتي السابق، ميكا ريتشاردز لينكولن من اللاعبين الذين يمتازون ببنية عضلية قوية، وتفشل كل مهمات المهاجمين في منافسته، حيث يبلغ وزنه 83 كغم ويستعد لاعب فيورنتينا المعار للانضمام لأستون فيلا.

6-البرتغالي كريستيانو رونالدو
لا يمكن لك ان تغفل عن ذكر أفضل لاعب في العالم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين تتحدث عن جبال العضلات المفتولة، فلاعب ريال مدريد الاسباني أظهر جاهزيته البدنية العالية في كل المباريات بفضل عضلاته رغم أن وزنه لا يتعدى 80 كغم.

7-الهولندي كلارنس سيدورف
يستعد النجم الهولندي السابق، سيدورف للدخول في عامه الأربعين، لكنه لا يزال يحظى ببنيته العضلية المميزة والقوية التي ساهمت في شهرته في كرة القدم العالمية، ويبلغ وزنه 81 كغم ويحافظ على رشاقته بشكل لافت للغاية.

إقرأ أيضا..
بالفيديو..طفل يبكي بحرقة..الكولومبي باكا سيترك إشبيلية!
بالفيديو.. مشجع عربي يحرق قميص "تشيك" بعد انتقاله لأرسنال

دلالات
المساهمون