أفضل 8 تطبيقات لتعديل الفيديوهات على الهواتف

11 ابريل 2016
لا تتيح الهواتف أكثر من القص (Getty)
+ الخط -
يقابل العديد من المستخدمين مشكلة تتمثل في تعديل الفيديوهات عن طريق الخصائص المتواجدة في التطبيقات الاساسية، تحديداً تطبيق الصور على الأجهزة الذكية، فيتيح هذا التطبيق تقطيع الفيديو أو أخذ صورة منه فقط. ولعل هذا الموضوع يزعج الصحافيين والمراسلين الميدانيين والمدونين أيضاً، الذين يغطون أحداثاً عاجلة، ويصورون لقطات وفيديو من خلال هواتفهم الذكية، حيث لا يستطيعون تعديل الفيديو على هواتفهم لرفعه بسرعة وإيصال الخبر بأسرع وقت ممكن.


هنا، نستعرض هنا 8 تطبيقات لتعديل الفيديوهات على الهواتف والتي تختصر الكثير من الوقت.


1- Adobe Premiere Clip

هو تطبيق تابع لشركة أدوبة مصممة فوتوشوب وهو مجاني، ومتواجد على "iOS" وأندرويد".


2- Vee for Video

يسمح هذا التطبيق بتصوير الفيديوهات والتعديل عليها سواء بتزويد فلترات أو أصوات أو غيرها وهو متاح لنظام iOS وهو بدولارين.


3- Magisto

وهو تطبيق لكل من نظامي الأندرويد و iOS، يسمح بالتعديل في الفيديو والتصوير من خلاله وهو مجاني.


4- WeVideo

يسمح لك هذا التطبيق بإدخال صور وفيديوهات داخل الفيديو أو إضافة موسيقى تصويرية للفيديو ومؤثرات أو تعليقات ويوجد منه نسخة مجانية على أندرويد وiOS، ولكن تتضمّن علامة تجارية للتطبيق وهو يتيح العمل على 5 دقائق كحد أقصى للفيديو شهريا.



5-Lumify

هذا التطبيق يعطي المستخدم مساحة في التحكم بتعديل الفيديو وتسجيل الفيديوهات وإضافة المؤثرات الصوتية وتقطيع الفيديو وتقريب الصورة وإبعادها "Zoom"، وهو مجاني ومتاح لنظام iOS.


6-VidTrim Pro

هو تطبيق لنظام الأندرويد فقط، يقوم بتعديل وتقطيع الفيديوهات ومن الممكن تقطيع إزالة مقاطع من داخل الفيديو ووضع ملفات صوتية ومؤثرات وغيرها. وهو بسعر دولارين.


7- Videograde

هو تطبيق لنظام iOS بسعر 6 دولارات، ويقوم التطبيق بتسريع الفيديو وتغيير الألوان به والتعديل، وأيضًا يعطيكم نصائح لما يحتاج التعديل بالفيديو ويمكّنكم من صنع فيديو عن طريق مجموعة من الصور.


8- KineMaster

هو تطبيق يمكنكم من دمج الفيديوهات أو الصور أو النصوص داخل فيديو واحد والتحكم في سرعة الفيديو والأصوات به. وهو مجاني ومتاح لأنظمة الأندرويد.

دلالات
المساهمون