دعوى جديدة ضد مغني الراب بي ديدي بتهمة الاعتداء الجنسي

05 يوليو 2024
بي ديدي يؤدي أغنية خلال مهرجان في لاس فيغاس، 24 سبتمبر 2022 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يواجه مغني الراب شون كومز، المعروف بـ"بي ديدي"، دعوى جديدة بتهمة الاعتداء والاستغلال الجنسيين، رفعتها نجمة أفلام إباحية سابقة، تتهمه بإرغامها على تناول الكحول والمخدرات.
- الشكوى الأخيرة تتهمه باستغلال الممثلة الإباحية أدريا إنغليش "كبيدق جنسي" خلال حفلات بين 2004 و2009، وتطلب إحالة كومز على المحكمة وتعويضات.
- منذ نوفمبر 2023، قُدمت تسع شكاوى ضد كومز، تتهمه بأعمال شريرة تشمل الاعتداء الجسدي والاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي.

يواجه مغني الراب الأميركي شون كومز، المعروف باسم "بي ديدي"، دعوى جديدة بتهمة الاعتداء والاستغلال الجنسيين، رفعتها ضده نجمة أفلام إباحية سابقة، بحسب وثائق قضائية نُشرت الخميس. وسبق أن رُفعت في حق شون كومز شكاوى عدة تتهمه فيها ضحاياه المزعومات باعتماد سلوك جنسي عنيف ومنحرف يقوم على إرغامهنّ على تناول الكحول والمخدرات لإخضاعهنّ لشهواته.

وفي الشكوى الأخيرة المقدمة الأربعاء، اتّهم بي ديدي باستغلال الممثلة الإباحية أدريا إنغليش "كبيدق جنسي من أجل المتعة والمنفعة المالية لأشخاص آخرين"، خلال حفلات في منطقة هامبتنز في ولايتي نيويورك وفلوريدا، بين عامي 2004 و2009. طلبت الممثلة إحالة شون كومز على المحكمة، بالإضافة إلى تعويضات لم تكشف قيمتها. في المجمل، قُدّمت تسع شكاوى ضد مغني الراب منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

وجاء في نص الشكوى الجديدة "نتيجة للدعاوى القضائية الكثيرة المرفوعة ضد كومز على خلفية أفعال مطابقة أو مشابهة، من الواضح بشكل متزايد أن المدعى عليه كومز كان متورطاً في أعمال شريرة أكثر بكثير مما كان يُعتقد سابقاً، بما في ذلك الاعتداء الجسدي والاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي". في مقطع فيديو نُشر مؤخراً يعود لعام 2016، يمكن رؤية بي ديدي يعتدي على حبيبته في ذلك الوقت، مغنية الآر أن بي، كاسي فينتورا.

وكانت المغنية قد قدمت شكوى في نوفمبر الماضي، اتهمت فيها مغني الراب بالاغتصاب في عام 2018، والانخراط في سلوك "عنيف" و"منحرف" على مدى عقد من الزمن، بما يشمل إرغامها على ممارسة الجنس مع بائعي جنس ذكور. لاحقاً، تمت تسوية القضية "بالتراضي" بموجب اتفاق سري. حتّى الآن، أصرّ مغني الراب الأميركي على نفي الاتهامات الموجهة إليه، ولم يرد محاميه على الفور على طلب للتعليق من وكالة فرانس برس.

(فرانس برس)

المساهمون