أغويرو يردّ على الساخرين: "قنّاص الفرص الصعبة وكاتب التاريخ"

10 فبراير 2019
أغويرو هداف مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -
أشعل النجم الأرجنتيني، سرخيو أغويرو مدرجات ملعب الاتحاد، خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره تشلسي في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأهدر أغويرو هدفاً محققاً، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه بهدف من دون مقابل عن طريق رحيم ستيرلينغ، وذلك حين أخفق أمام الشباك الخالية من الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، حين سددها إلى جانب القائم، ليسخر منه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يُصدق اللاعب والجماهير وكلّ الحاضرين في الملعب ما أضاعه هداف الفريق، خاصة أن المباراة تجمعه بفريق قوي في البريميرليغ، ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، بإمكانهم العودة في اللقاء بأي لحظة.

ولم يعط أغويرو البلوز أي فرصة للتفوق معنوياً أو في النتيجة بعد فرصته الضائعة، حين أطلق تسديدة قاتلة وقوية من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة، مدوناً اسمه في لائحة هدافي اللقاء في الدقيقة 13، قبل أن يعود لإحراز هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 19 مستغلاً تخبط مدافعي المدرب ماوريسيو ساري.

وفي الشوط الثاني، تحصّل أصحاب الدار على ضربة جزاء في الدقيقة 55، فانبرى لها أغويرو، بنفسه لينفذها بنجاح في الشباك مسجلاً الهاتريك رقم 11 في مسيرته بالبريمرليغ، ليعادل رقم الأسطورة آلان شيرير صاحب الرقم القياسي. 

ورفع أغويرو رصيده إلى 17 هدفاً في مسابقة الدوري الإنكليزي، ليحتلّ المركز الأول، متفوقاً على الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، وبنفس عدد الأهداف مع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول صاحب 17 هدفاً.

المساهمون