أغويرو يتابع التألق... ثمانية أهداف في آخر ثماني مباريات

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 فبراير 2016
2BB248D5-7541-4753-9BE2-984BDCAF0F34
+ الخط -

تابع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو تألقه، حين افتتح باب التسجيل لفريقه مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره دينامو كييف الأوكراني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن أغويرو من تسجيل الهدف الأول لصالح كتيبة المدرب مانويل بيلغريني في الدقيقة الخامسة عشرة، حين تحصل السيتي على ركلة ركنية، نفذها الإسباني ديفيد سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء، فحولها يايا توريه برأسه إلى المهاجم الأرجنتيني، والذي روض الكرة على صدره وسددها في مرمى دينامو كييف، ليفتتح باب التسجيل لفريقه.

وبذلك تابع أغويرو مسلسل تسجيل الأهداف رغم انخفاض مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، بعد إعلان قدوم المدرب الإسباني بيب غوارديولا للإشراف على الفريق في الموسم المقبل، وسجل لاعب أتلتيكو مدريد السابق 8 أهداف في آخر 8 مباريات له في جميع المنافسات.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتخطي دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه، حيث عانى في السنتين الأخيرتين بشكل كبير، حيث جمعته القرعة بنادي برشلونة الإسباني لموسمين متتاليين، ويتطلع بيلغريني لتحقيق إنجاز كبير قبل رحيله عن النادي في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: لجنة الطعون ترفض رفع عقوبات بلاتر وبلاتيني..وتقلصها لست سنوات

ذات صلة

الصورة
messi

رياضة

فاجأ النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الجميع، بعدما أرسل كرة طولية متقنة لزميله وصديقه ومواطنه سيرجيو أغويرو الذي سجل الهدف الأول لـ"راقصي التانغو" بشباك تشيلي في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "كورينثيانز"، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث.

الصورة
.نجم السيتي يُرهق خصومه بمراوغات مذهلة

رياضة

تقمّص نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، ليروي ساني شخصية الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال مباراة فريقه أمام نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
صلاح

رياضة

خطف النجم المصري محمد صلاح الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
أغويرو

رياضة

خطف النجم الأرجنتيني، سرجيو أغويرو، الأنظار بشكل لافت في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره بيرنلي في دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حين قاده للانتصار بأربعة أهداف لواحد.

المساهمون