أسماءٌ سجّلت حضوراً مميّزاً في عالم المصارعة سنة 2015

02 يناير 2016
نجوم المصارعة الحرة (العربي الجديد)
+ الخط -

تجذب رياضة المصارعة الاستعراضية "WWE" الكثير من الجماهير حول العالم، حيث تجمع العديد من الأسماء المميّزة، حيث تجري المباريات والعروض في ظل صراعات كبيرة، وقصص انتقام وانتصارٍ وخسارة، وشهد هذا العام الكثير من الأحداث الساخنة، من نزالات قوية إلى ظهور أسماءٍ جديدة.

عائلة وايت والصراع
شكّلت عائلة وايت التي ضمّت كلاً من لوك هاربر وإيريك رون، إضافة إلى قائدهما الأول براي وايت، علامة فارقة في أحداث عروض المصارعة، وقد ظهر هذا الفريق على أنه وجه الشر الطامح للقضاء على الجميع. وحاول منظمو رياضة المصارعة إدخال هذا الفريق على أنه مصدر للرعب والظلام، في محاولة لأخذ دور أندرتيكير. وشارك هذا الثلاثي في الكثير من المعارك مع دانييل براين، وجون سينا، والدرع أيضاً.

رومان رينز
لطالما شكل رينز وجه القوة والخير ضد السلطة في لعبة المصارعة هذا العام بعد أن دخل في الكثير من المعارك، خاصة حين انتصر في رويال رامبل، واقترب بعد ذلك من الفوز باللقب الأهم في ريسلمانيا، لكن العرض تغيّر حين خطف سيث رولينز منه اللقب باستخدام "حقيبة المال"، وبعدها دخل في صراع مع عائلة وايت، وفي نهاية الأمر، حدث ما كانت تريده الجماهير، وبات هو البطل الأول والأخير في أعينهم، لا سيما في طريقة تنفيذه ضربة "سوبرمان".

عودة "ذا روك"
قبل نهاية عام 2015، أعلن نجم المصارعة الاستعراضية ذا روك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قرار العودة للمشاركة في ريسلمانيا 32، والتي ستقام في 3 إبريل/ نيسان من العام 2016 في تكساس، وهذا الأمر شكل حدثاً رائعاً بالنسبة للجماهير التي تحب هذا المصارع، لما يحمله من قيمة تاريخية بالنسبة لهذه الرياضة على مرّ السنين.

مواجهات بين ليسنر وأندرتيكر
يعتبر النجمان بروك ليسنر وذي أندرتيكر بطلا الشباك أينما تواجها، حيث لا يخوض "الرجل الميت"، كما يسميه البعض، الكثير من النزالات، وتقتصر مشاركته في الكثير من الأحيان على ريسلمانيا والعروض الشهرية أو حتى السنوية، وتواجه الرجلان في أكثر من مناسبة هذا العام، حيث انتصر ليسنر في ريسلمانيا 31، واستطاع بعد ذلك أندرتيكير أن ينتقم منه في "hell in the cell". وينتظر أن يشكل النجمان علامة فارقة أيضاً هذا العام، لجذب عدد أكبر من الجماهير.

ظهور شارلوت
تمكنت المصارِعة نيكي بيلا هذا العام من الحفاظ على لقبها لمدة 301 يوم، ولكن ظهور شارلوت غيّر المعادلة، حيث استطاعت الأخيرة الفوز باللقب بعد أن تواجدت لسنوات طويلة في NXT، وهي من دون شك ستكون إحدى أهم الوجوه في سنة 2016، والتي ينتظرها الجميع.

اقرأ أيضاً:5 نجوم عرب تألقوا في عام 2015

المساهمون