أزمة بن عرفة تتواصل...تدرّب وحده بعد استبعاده من الأبطال

13 سبتمبر 2016
بن عرفة والنادي "الباريسي" (العربي الجديد)
+ الخط -

تتواصل أزمة النجم الفرنسي حاتم بن عرفة مع فريقه باريس سان جرمان، وجديدها استبعاده عن قائمة النادي "الباريسي" التي ستخوض مباراة أرسنال ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017.

وقرر المدرب الإسباني أوناي إمري استبعاد النجم الفرنسي حاتم بن عرفة من تشكيلة باريس سان جرمان من دون أي سبب، وهو الأمر الذي أكده مساعد المدرب خوان كارلوس كاسيدو الذي أشار إلى عدم إصابة بن عرفة، وأكد عدم وجود أي مشكلة مع المدرب الإسباني.

وكان إمري قد كشف في وقت سابق لراديو "آر إم سي" الفرنسي أن بن عرفة يلعب جيداً عندما يشارك بديلاً، فهو لعب عشر دقائق مُميزة، ويمكنه اللعب 20 دقيقة في المرة القادمة، لكن عليه أن يُظهر تحسناً كبيراً في أدائه ومستواه الكروي الفني مع الفريق.

وبعد أن استبعده المدرب أوناي إمري من التشكيلة التي ستخوض مباراة دوري الأبطال ضد أرسنال الإنكليزي، ظهر بن عرفة على أرض ملعب التدريبات يجري حصة تدريبية منفردة من دون المشاركة مع الفريق.

وأشار موقع "غول" أن مساعد المدرب أطلع بن عرفة على خبر استبعاده صباح الإثنين، كما وقال له أنه سيجري تدريبات منفردة صباح الثلاثاء، وذلك قبل ساعات من مواجهة باريس سان جرمان وأرسنال المرتقبة.

المساهمون