أحلام أرسنال تتبخر..ليستر يجدد عقد نجمه لـ4 أعوام مقبلة

23 يونيو 2016
ليستر بطل الدوري الإنجليزي (العربي الجديد)
+ الخط -
قطع نادي ليستر سيتي الطريق على جميع الأندية الطامعة في خطف المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، حيث مدد الأخير عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمدة أربع سنوات.

ووضع فاردي بذلك حداً للشائعات التي تحدثت عن مستقبله في الفترة المقبلة، حيث ربطه البعض بالانتقال إلى أرسنال، وهو الذي سجل الموسم الماضي 24 هدفاً، حلّ من خلالها خلف هداف الدوري هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر، صاحب المركز الثالث.

وجاء في بيان رسمي للنادي الإنجليزي: "لقد اتفق ليستر اليوم مع موكلي جيمي فاردي من أجل تمديد عقده مع بطل الدوري الإنجليزي لمدة أربع سنوات إضافية، ويأمل الطرفان من خلال هذا الإعلان وضع حد للتكهنات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، واللاعب يؤكد التزامه البقاء مع نادي ليستر لفترة طويلة".

وكانت جماهير ليستر تعيش حالة من الخوف الشديد من أن يؤدي رحيل فاردي عن الفريق، إلى ترك بقية النجوم بطل الدوري، على غرار الجزائري رياض محرز، والفرنسي نغولو كانتي. ورحب نجم النادي السابق غاري لينيكر بهذه الخطوة.

وغرّد لينيكر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو الذي يعمل مقدما للبرامج الرياضية في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بادرة ولاء من فاردي، وطموح من ليستر يستحق الثناء". يذكر أن وسائل إعلام محلية أكدت أن راتب مهاجم الأسود الثلاثة سيتجاوز الـ100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

المساهمون