أحد أعضاء "أنونيموس" لـ"العربي الجديد": مستمرون في مهاجمة إسرائيل

08 ابريل 2014
F075AD6D-C271-438D-80C6-5146DD1B3EAB
+ الخط -

أكد أحد قراصنة الانترنت، أو ما يعرف بالهاكرز المقاوم، في مقابلة حصرية لـ"العربي الجديد"، أن فريقاً من دول عربية متعددة نجح، أمس الاثنين، في تدمير وإيقاف أكثر من ألف موقع إلكتروني إسرائيلي، نصرة للقضية الفلسطينية ورفضاً للانتهاكات الإسرائيلية.

وشدد على أن "الأنونيموس" منظمة أخلاقية، لا تعمل من أجل "سرقة الأموال" أو غيرها، بل من أجل إيصال رسالة لإسرائيل، أن هناك من يستطيع أن يؤذيها، وأن هؤلاء القراصنة من دول عربية وإسلامية توحدوا خلف هدف سام، وهو نصرة فلسطين وشعبها.

وأكد بأن التقليل الإسرائيلي مما قام به القراصنة، أمر طبيعي اعتدنا عليه من الاحتلال الإسرائيلي، لافتاً إلى أنهم يعدون مفاجآت كثيرة في وقت قريب لإسرائيل. وكشف، في الوقت ذاته، عن تأهب إسرائيلي مبكر للهجمات الالكترونية ظهر لهم خلال تدعيم المواقع الإسرائيلية وإغلاق ووقف بعض المواقع الحساسة نهائياً خشية من تعرضها للهجمات الالكترونية.

ولفت إلى أن "الأنيموس" تمكنوا من اختراق مواقع حساسة في الدولة العبرية وأنهم مستمرون في الهجمات على مدار الأيام المقبلة حتى إسقاط الشبكة العنكبوتية الإسرائيلية، رافضاً الكشف عن محتويات قال، إنها كثيرة حصلوا عليها من هذه المواقع، مؤكداً أنه سيجري تسليمها لجهات الاختصاص في المقاومة الفلسطينية.
دلالات

ذات صلة

الصورة
دخان ودمار في تل الهوى في مدينة غزة جراء العدوان الإسرائيلي، 10 يوليو 2024 (الأناضول)

سياسة

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقتي الصناعة والجامعات، غربي مدينة غزة، اليوم الجمعة، بعد خمسة أيام من عمليتها العسكرية المكثفة في المنطقة.
الصورة
انتشال جثث ضحايا من مبنى منهار بغزة، مايو 2024 (فرانس برس)

مجتمع

قدّر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، وجود أكثر من 10 آلاف فلسطيني في عداد المفقودين تحت الأنقاض في قطاع غزة ولا سبيل للعثور عليهم بفعل تعذر انتشالهم..
الصورة
قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين في الضفة الغربية، 22 مايو 2024(عصام ريماوي/الأناضول)

سياسة

أطلق مستوطنون إسرائيليون الرصاص الحي باتجاه منازل الفلسطينيين وهاجموا خيامهم في بلدة دورا وقرية بيرين في الخليل، جنوبي الضفة الغربية.
الصورة
مكب نفايات النصيرات، في 21 مايو 2024 (فرانس برس)

مجتمع

يشكّل مكبّ نفايات النصيرات في قطاع غزة قنبلة بيئية وصحية تُهدّد بإزهاق الأرواح وانتشار العديد من الأمراض والأوبئة، وسط أوضاع إنسانية مأساوية..