أبو تريكة وبنزيمة في مواجهة نظرائهم السعوديين...ودياً

27 ديسمبر 2014
نجوم العالم المسلمون في ضيافة السعودية من جديد(العربي الجديد)
+ الخط -

تتجدد المواجهة الودية بين نجوم الدوري السعودي ونجوم العالم من اللاعبين المسلمين، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية استعراضية يحتضنها ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في "المدينة المنورة".

وتأتي هذه المباراة التي تأتي برعاية أمير المدينة المنورة فيصل بن سلمان، وحضور الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، في ظل توقف الدوري السعودي لمشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تحتضنها أستراليا الشهر المقبل.

وهذه هي المرة الثانية التي سيخوض فيها فريق يمثل نجوم العالم من اللاعبين المسلمين مباراة من هذا القبيل في السعودية، بعد المباراة الأولى التي جرت العام الماضي واحتضنتها مدينة "مكة المكرمة".

وكشفت تقارير صحافية سعودية أن فريق نجوم العالم من اللاعبين المسلمين سيشهد تواجد نجم ريال مدريد كريم بنزيمة، ونجمي بايرن ميونيخ فرانك ريبيري والمهدي بن عطية، ونجم أتليتكو مدريد أردا توران، بجانب سيدو كيتا وفريدريك كانتوي وأبو ديابي، والمصري محمد أبو تريكة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة نجوم الدوري السعودي الذين سيخوضون هذه المباراة التي سيخصص ريعها بالكامل لأيتام العالم، علماً بأن المباراة التي جمعت الفريقين العام الماضي شهدت تفوق نجوم العالم المسلمين بنتيجة 9-5.

وعلى هامش المباراة، سيتمكن اللاعبون المسلمون من زيارة المشاعر المقدسة، وأداء مناسك العمرة، علاوة على الالتقاء بجماهيرهم العريضة بالسعودية التي تنتظر اللحظة لمتابعتهم بعد تألقهم اللافت في الملاعب الأوروبية.

المساهمون