"مصيبتي".. مغنية مغمورة وعنوان للشهرة

24 مارس 2015
+ الخط -

لم تجد الفنانة اللبنانية مشاعل، حتى اليوم، وصفة مضمونة للنجاح، فالمطربة الثلاثينية المولودة في السعودية، والتي تتقن الغناء الخليجي، بحكم معيشتها هناك، تصر كل فترة على طرح أغنية "سنغل"، حتى تصل إلى الشكل الذي يؤمن لها الانتشار بين الجمهور، لكن كل ذلك لا يجدي نفعا على ما يبدو، مما يجعل موقفها محرجا أمام زميلاتها المطلوبات في الأعراس، وأمام الشركة المنتجة لأعمالها "بلاتينيوم".


في تجربتها الجديدة، تبحث مشاعل المغمورة في بلدها الأم لبنان، عن عنوان مثير تصل به إلى الجمهور، فتعتمد في أغنيتها الجديدة "مصيبتي" على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بالتزامن مع طرح الأغنية، حتى تحاصر الجمهور من كل الاتجاهات، كي تصل الأغنية إلى عينيه أو أذنيه، وإذا لزم الأمر إلى خصره أيضا.


وتتعاون مشاعل في الأغنية التي تقوم بطرحها خلال أيام قليلة، عبر الإذعات الخليجية والعربية، مع زوجها الفنان عصام كمال من ناحية الألحان، بعد أن كتبها الشاعر خالد العوض، ومن توزيع موسيقي لمهند خضر.

وتؤكد في بيان صحافي وصل "العربي الجديد"؛ تفاؤلها بما تحمله الأغنية من إيقاعات مجنونة، وأسوب غنائي جديد كلياً، من النواحي الفنية.

وكانت مشاعل انتهت من تصوير أغنية "مصيبتي" بطريقة الفيديو كليب في مصر، مع المخرج ياسر سامي، الذي بدأ عملية المونتاج لتكون جاهزة لطرحها عبر قناتها الخاصة في "يوتيوب" وعبر الفضائيات الخليجية والعربية، والتي تظهر بها أيضاً بإطلالات جديدة للمرة الأولى.

وكانت مشاعل في آخر تجاربها، ظهرت من خلال أغنية "لا خلا ولا عدم" التي قدمتها بشكل "دويتو" مع عصام كمال غناءً ولحناً، من إخراج علاء الأنصاري، وكلمات الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ، وتوزيع موسيقي لوليد فايد.

المساهمون