"قوي قلبك شوت" أغنية عربية بنكهة "مونديالية"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يونيو 2014
2F15626E-2060-4724-8FD7-E9779794DF6D
+ الخط -
 يبدو أن العرب لن يلفتوا أنظار العالم فقط بمشاركة منتخب الجزائري، في الملاعب البرازيلية، وذلك بعدما أصبح في حكم المؤكد غناء النجم الفلسطيني محمد عساف في مباراة افتتاح كأس العالم في ملعب "ساو باولو".

 

"للإرادة قولوا يلا، للتحدي للشباب هي الدنيا بالشباب، شعبك جنبك عشق لعبك، ويلي بحبك قلبو بقربك، هيدي حربك، قوي قلبك وشوت"، بهذه الكلمات انطلق النجم الفلسطيني محمد عساف بأغنية كأس العالم 2014، التي سيغنيها في افتتاح المونديال البرازيلي إلى جانب أبرز المغنين مثل بيتبول وشاكيرا وبيونسي.

 

وتناولت الأغنية التي أنتجتها شركة "بلاتينوم ريكوردز" بمساعدة الموزع الموسيقي ميشال فاضل، والشاعر نزار فرانسيس، والمخرج جوليان معلوف، كلمات مشجعة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم، بالكلمات العربية والإنجليزية، والنغمة العربية الأصيلة، في ظل تداخل أنغام غربية مميزة، كما يدفع عساف بغنائه كل بلد لرفع علم بلاده وتشجيع منتخبه من أجل أن يفوز.

 

ويُشعل عساف الأغنية الرائعة "قوي قلبك شوت"، بكلمات أكثر من رائعة "شعبك جنبك عشق لعبك ويلي بحبك قلبوا بقربك هيدي حربك لا تتلبك قوي قلبك شوت"، ليعود ويتابع غناءه التشجيعي بشكل أكثر من متميز "خلي الملعب أرض بلادك، خلي علمك يعلى أكتر وبلادك باسمك تكبر لا تتردد لا تتأخر قوي قلبك شوت، وطنك شعبك أهلك ناسك خليهون شعلك إحساسك، حتى بنصرك بعلى كأسك".

 

وذكر موقع "إم بي سي" أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، أكد في رسالة وجهها لرئيس الاتحاد الفلسطيني، أن أغنية محمد عساف ستُشارك في الحفل الافتتاحي لكأس العالم 2014 في البرازيل، وكان عساف قد غرد على حسابه الشخصي في"تويتر"، تغريدة أكد فيها صحة الخبر.

 

لذلك فإن العالم العربي سيكون على موعد مع افتتاح أكثر من رائع لبطولة كأس العالم 2014 خصوصاً أن النجم الفلسطيني محمد عساف، سيُشعل الحفل بأغنية جميلة جداً ستترك بصمة عربية لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم بكرة القدم.       

ذات صلة

الصورة
تحقيق الاعفاءات الفلسطينية غير القانونية

تحقيقات

تكشف "العربي الجديد" في تحقيق استقصائي عن إعفاءات جمركية وضريبية حصل عليها متنفذون من السياسيين والشخصيات العامة الفلسطينية من دون سند قانوني، الأمر الذي أدى إلى هدر أموال الخزينة العامة
الصورة
لطفي بوشناق ختام قرطاج

منوعات

اختتمت ليل أمس فعاليات الدورة 51 لمهرجان قرطاج الدولي، بحضور جماهيري لافت، إذ امتلأت كل مدارج المسرح الأثري تقريباً. وشهد حفل الختام مشاركة الفنان التونسي "لطفي بوشناق" (63 عاماً).
الصورة
محمد عساف

منوعات

أعلن محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عسّاف عن مشاركته في الأوبريت الوطني "القدس" الذي يجري التحضير هذه الأيام لإنجازه بشكل نهائي، قبل موعد إطلاقه منتصف شهر أغسطس/آب المقبل مرتين، الأولى في العاصمة الأردنية عمان والثانية في العاصمة القطرية الدوحة.
الصورة
mohammed assaf unrwa

أخبار

حضر محمّد عساف، نجم أراب آيدول وسفير "الأونروا" للنوايا الحسنة، مراسم توقيع شراكة بين باختيار بيرزادا، نائب رئيس مجلس إدارة "الخيرية الإسلامية" وليونيللو بوسكاردي، رئيس قسم الشراكات في "الأونروا"، في العاصمة البريطانية لندن، بتاريخ 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2014.
المساهمون