"طلاب ضد الإنقلاب": مفاجآت ثورية في 21 فبراير/ شباط!

19 فبراير 2014
+ الخط -
قال إبراهيم جمال، المتحدث الإعلامي باسم حركة طلاب ضد الانقلاب، إن يوم الجمعة المقبل 21 فبراير "سيشهد تصعيداً ثورياً مضاعفاً من قبل الحركة في ذكرى يوم الطالب العالمي، ويجري التنسيق الآن بين أعضاء المكاتب التنفيذية من أجل إرساء خطة ثورية جديدة نفاجئ بها حكومة الانقلاب المتمثلة في وزارتي الدفاع والداخلية".

وأضاف جمال، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، أن الحركة تعتمد على خطة المفاجأة في تنظيم التظاهرات والمسيرات الليلية، لإحداث إرباك في صفوف عناصر الداخلية، مضيفا: "نحن كطلاب مستمرون في ثورتنا ونضالنا، متسلحون بأمل التغيير، وقادرون على مفاجأة أجدادنا الطلاب الذين تمكّنوا من إجلاء الإنكليز عن مصر في 1946".

وأشار إلى أنه من المثير أن تتزامن ذكرى يوم الطالب العالمي مع موعد انطلاق الدراسة في الجامعات والذي ينتظره الطلاب الأحرار بفارغ الصبر من أجل مواصلة ثورتهم ضد الباطل، ولن ترهب الطلاب تلك التجهيزات الأمنية التي قامت الجامعات بإعدادها من كاميرات مراقبة أو أسوار خراسانية. مضيفاً: على حكومة الانقلاب أن تقرأ التاريخ، وليتذكروا أن الطلاب المصريين نجحوا في إجلاء الإنجكيز، وسيكونون شعلة الثورة الدائمة حتى يسقط حكم العسكر.

ولم يصرّح جمال بأي معلومات عن خطة الطلاب في يوم الطالب العالمي، غير أنه قال إن اليوم سيكون مشهوداً في تاريخ الثورة المصرية.

المساهمون