الراقصة صافيناز بين القبة والمئذنة تثير غضب المصريين على مواقع التواصل

17 يوليو 2017
دعاية لصافيناز بين قبة ومئذنة (تويتر)
+ الخط -
"ده يرضي ربنا يا جماعة؟ صافيناز على المئذنة؟"، بهذه الكلمات علق صاحب مقطع فيديو، انتشر بصورة واسعة على مواقع التواصل ليلة أمس، تظهر فيه شاشة إلكترونية معلقة بين قبة ومئذنة مسجد، رجح البعض أنه مسجد قايتباي بالقاهرة القديمة، وتعرض مشاهد للراقصة صافيناز.

وغرد "سكون الليل": "‏‎‎المهم إنهم في رمضان منعوا مكبرات الصوت في صلاة التراويح لأنها مزعجة، أما هذا المنظر فليس مزعجاً لهم حسبنا الله ونعم الوكيل".


وتساءلت بهية: "‏#مصر_حاليا_محتاجة صورة صافيناز فوق مئذنة؟ هل وصل الفجور والاستهزاء بالإسلام لوضع صور الرقاصات فوق مساجدنا؟".

وربط خالد بن الوليد بين الفيديو وما يحدث في المسجد الأقصى: "‏صافيناز على المئذنة في #مصر السيسي، والناس ساكتة ولا يطلع شيخ ينكر المنكر، فمن الطبيعي الكيان الصهيوني يمنع الصلاه في #المسجد_الأقصى!".

وغردت شهد: "صور الراقصة صافيناز على لوحات عرض إلكترونية فوق قبة مسجد قايتباي! هكذا أصبح حال المساجد بعهد #الصهيوسيسي".


وأعرب جبر المصري عن غضبه: "أي نجاسة هذه التي أصابت #مصر! صافيناز بترقص في شاشة فوق مئذنة مسجد .. يا رب نشهدك أننا غير راضين، #المسجد_الأقصى يقتحم وهذا يحدث في بلادنا".

وعلى فيسبوك، كتب الناشط عمرو عبد الهادي: "المآذن في عهد السيسي، صافيناز على المئذنة! اللهم انتقم، مسجد قايتباي القاهرة".



المساهمون