"روتانا" تطرح "ألبوم" لكاظم الساهر بأغنيات قديمة

28 أكتوبر 2015
غلاف ألبوم الساهر (فيسبوك)
+ الخط -


أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن طرح ألبوم غنائي طربي للمطرب العراقي، يتضمن أحد عشر عملاً غنائياً جميعها من قصائد الشاعر الراحل الكبير نزار قباني.

ولا مناسبة ترتبط بطرح الألبوم يوم غد الخميس، والذي يتضمن قصائد "أحبيني، تقولين الهوى، في مدرسة الحب، الرسم بالكلمات، هل عندك شك، إلى تلميذة، صباحك سكر، تحركي، وإني أحبك، حبيبتي، وزيديني عشقاً"، فهذه الأغنيات سبق للساهر أن طرحها ضمن ألبوماته الغنائية التي قدمها مع روتانا، وتعتبر الأغنيات ملكاً لشركة روتانا التي انتهى عقد الساهر الإنتاجي معها قبل أربع سنوات، مع طرحه آخر ألبوماته "لا تزيديه لوعة".

ويبدو أن إعلان الساهر عن الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه المقبل والمتوقع طرحه نهاية هذا العام حمّس شركة روتانا لمغازلته، عبر إعادة الاهتمام بإنتاجه الغنائي.

ويتضح أن طرح الألبوم في هذا التوقيت هو عامل مفاجئ للساهر وفريق عمله، وخاصة أن الساهر دأب في أعماله الأخيرة وحفلاته على الإشارة إلى "اللوغو" الذهبي الذي يحمل اسمه.

الغزل الروتاني للساهر قد يثمر قريباً عن احتفالية كبرى لتوقيع عقد إنتاجي جديد، في الوقت الذي تشير فيه معلومات "العربي الجديد" إلى أن المفاوضات التي تجريها شركة بلاتينيوم التابعة لمجموعة أم بي سي مع الساهر ليكون أحد "نجومها"، متوقفة منذ فترة بسبب تباين في وجهات النظر حول عدة نقاط.

اقرأ أيضاً: كاظم الساهر... "القيصر" المتربّع على عرشه
المساهمون