"المشاغب" تاعرابت..مطلوب مجدداً في البريمييرليغ

05 ديسمبر 2015
+ الخط -

أصبح اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت مطلوبا من نادي نيوكاسل الإنجليزي، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إنجليزية.

وعلى الرغم من "السمعة السيئة" التي خلفها في الدوري الإنجليزي، حينما لعب لكل من كوينز بارك رينجيرز وتوتنهام هوتسبير؛ لكن تاعرابت عاد ليكون مطلبا ملحا لنادي نيوكاسل الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات المغربي.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن انتقال تاعرابت قد يتم في مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، فيما أكدت المصادر نفسها أن أيام عادل تاعرابت مع ناديه الحالي بنفيكا البرتغالي أصبحت معدودة، معتبرة أن غيابه من قبل مدربه عن التشكيلة الرسمية للفريق في هذه الفترة شكل دافعا له كي يقرر تغيير الأجواء بحثا عن ناد يمكنه من اللعب باستمرار.

وذكرت مصادر إعلامية أوروبية أخرى أن عادل تاعرابت، المغضوب عليه من قبل بادو الزاكي، مدرب "أسود الأطلس"، ربما تلقى عروضا خليجية، مشيرة إلى أنها عروض جدية ومغرية، قد تجعل اللاعب المثير للجدل يقبلها، في حال لم يقتنع بالعرض المقدم له من طرف نادي نيوكاسل الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن تاعرابت يعتبر واحدا من اللاعبين المغاربة القلائل الذين لعبوا لأكثر من فريق في الدوري الإنجليزي، وظل مثار جدل خاصة بمواقفه الإعلامية التي كانت تحرج مدربيه، وتضعه تحت انتقادات الجماهير، لا سيما أنه كان كثير الغياب عن الحصص التدريبية بسبب إدمانه على السهر.

وكان تاعرابت أثار جدلا كبيرا في المغرب، وتسبب بانقسام جماهير المنتخب المغربي، أحدهما مع وجوده في المنتخب رغم كل مشاغباته، والآخر مع تغييبه إلى أن ينضج في طريقة تعامله مع محيطه.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..الحارس علي الحبسي..غلطة الشاطر بـ"هزيمة في الوقت القاتل"!

دلالات
المساهمون