avata

نبيل سليمان

مقالات أخرى

حاز وسم "#أنا_ضد" على اهتمام رواد موقع "تويتر" في عدة دول عربية. وتصدر الوسم لائحة الأكثر تداولاً في الأردن، بينما حل ثانيا على سلطنة عمان وسابعاً على السعودية فيما جاء في المركز التاسع على الكويت.

03 ديسمبر 2015

تسعى الحكومة الأردنية إلى الاستفادة مالياً من رواج تجارة بيع لوحات المركبات ذات الأرقام المميزة. وأقرت الحكومة، مساء الأحد، تعديلاً على نظام اللوحات، تستوفي بموجبه أكثر من 700 دولار أميركي، مقابل صرف لوحة مركبة تحمل أربعة أرقام غير متناسقة.

23 نوفمبر 2015

في رواية فواز حداد (جنود الله): "..سكاكين وسيوف ومجالخ ومثاقب ومناشير كهربائية ملطخة بالدم الأسود. تندر رؤية جسد متصل برأس، وإنما أجساد عارية تبدو كأنها ذبحت للتو، لا يسترها سوى بقايا أسمال بالية وممزقة ورؤوس متدحرجة مبعثرة في الأرجاء".

10 اغسطس 2015
381

توكيداً للكذبة السورية اللبنانية في الأغنية الفيروزية (سوا ربينا)، هي ذي (بيروتات) روائية وواقعية في سورية الحرب الأهلية أو الكونية أو الثورية أو الانتحارية أو القذرة... سمّ كما تشاء

17 يوليو 2015
477

حذر أحدهم من أن يلقى الخليفة البغدادي مصير من خُلع من الخلفاء، وفُقئت عيناه. وقرنت إحداهن بين البغدادي وخامنئي، أسوة بمن قرنوا، في سالف العصر والأوان، بين الخليفة السني والإمام الشيعي، ماداما معصومين

26 يونيو 2015
2.1k

تكاد تكون مفرداً منسياً، مثل قلّة قليلة ممن لم تدوّخهم سنوات غيابك، ولا سعار هذه الأيام، سواء أكانوا في وكناتهم في مجاهل بلادهم أو في مجاهل المنافي، أم كانوا في مخيمات (معازل) محابس اللاجئين السوريين داخل الحدود وعبر الحدود.

12 يونيو 2015
424