8 دوريات شهيرة ترمي بطوق النجاة للاعبين المتأخرين في "الميركاتو"

02 سبتمبر 2023
يغلق الميركاتو أبوابه في الدوري التركي يوم 15 سبتمبر (عيسى تريلي/الأناضول)
+ الخط -

انقضت فترة الانتقالات في أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى، لتضع عددا من النجوم في حرج بعد تأخرهم في إيجاد فرق يلعبون لها، لكن الفرج قد يأتي من دول أخرى لا يزال فيها "الميركاتو" مفتوحا ليفسح مجالا للمتأخرين من أجل إنقاذ موسمهم.

وكشف موقع راديو "آر إم سي سبورت" الفرنسي، السبت، عن تواريخ دوريات لا تزال فترة الانتقالات مفتوحة فيها، وهو ما يسر عددا من النجوم مثل الإيطالي ماركو فيراتي، قائد خط باريس سان جيرمان، المطالب بإيجاد فريق يلعب له.

كما ستتيح هذه الدول للأندية فرصة لمواصلة التفاوض مع اللاعبين الذين يرغبون في ضمهم، حتى بحال أغلقت الدول التي يلعبون لأنديتها فترة الانتقالات، ومن بينها نادي الاتحاد المُصر على ضمان خدمات المصري محمد صلاح.

وتمتد فترة الانتقالات الصيفية في بلجيكا لغاية تاريخ 6 سبتمبر/أيلول الجاري، وفيها أندية شهيرة قد تحفز بعض اللاعبين على الانتقال إليها، مثل أندرلخت وكلوب بروج وحتى ستاندر لييغ.

ويغلق الدوريان السويسري والسعودي فترة الانتقالات فيهما بتاريخ 7 سبتمبر، بينما يمدد الدوري اليوناني تواريخه إلى غاية 11 سبتمبر، فيما تواصل الأندية الروسية ضم اللاعبين حتى الـ14 من الشهر ذاته.

ويستمر "الميركاتو" في الدوري التركي إلى غاية 15 سبتمبر، على أن يوصد أبوابه في دولة قطر في الـ18 من ذات الشهر، فيما تمنح الأندية الإماراتية الفرصة للاعبين من أجل الانتقال إليها حتى تاريخ 21 سبتمبر.

المساهمون