5 أسماء جديدة تُعزّز صفوف منافس منتخب تونس في مونديال قطر

14 نوفمبر 2022
منتخب تونس استعد بقوة لخوض منافسات مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب الدنمارك، كاسبر هيولماند، عن تعزيز صفوف تشكيلته بخمسة لاعبين جدد قبل السفر إلى قطر، لخوض منافسات بطولة كأس العالم في النسخة 22، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكان هيولماند أعلن منذ أيام قليلة عن القائمة الأولية للمنتخب الدنماركي والتي ضمت 21 لاعباً، يتقدمهم نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، كريستيان إريكسن، قبل أن يستدعي 5 لاعبين آخرين، لتصل اللائحة إلى 26 لاعباً، وفقاً لما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وضم هيولماند كلاً من حارس يونيون برلين الألماني فريدريك رونو، ومدافع بنفيكا البرتغالي ألكسندر باه، ولاعبي خط وسط ناديي برينتفورد الإنكليزي كريستيان نورغارد وهوفنهايم الألماني روبرت سكوف، بالإضافة إلى مهاجم كونبهاغن الدنماركي أندرياس كورنيليوس.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وسيواجه منتخب الدنمارك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، المنتخب التونسي يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ثم يواجه منتخب فرنسا يوم 26 من الشهر نفسه، قبل ختام دور المجموعات بمواجهة منتخب أستراليا بعد 4 أيام.

وجاءت قائمة منتخب الدنمارك النهائية كالتالي: في حراسة المرمى (كاسبر شمايكل وأوليفر كريستنسن وفريدريك رونو)، أما في خط الدفاع فتمثل في (سيمون كايير وأندرياس كريستنسن، ويواكيم مايهلي، وراسموس كريستنسن، ودانيال فاس، وسترايغر لارسن، ويواكيم أندرسن، وفيكتور نيلسون وألكسندر باه).

واختار هيولماند في خط الوسط كلاً من (توماس ديلاني، وبيير إيميل هويبيرغ، وكريستيان إريكسن، وماتياس ينسن، كريستيان نورغارد بالإضافة إلى روبرت سكوف).

أما في الخط الأمامي سيشكله (كاسبر دولبيرغ، وأندرياس سكوف أولسن، وميكيل دامسغارد، ومارتن برايثويت، وجيسبر ليندستروم، وأندرياس كورنيليوس، ويوناس ويند بالإضافة إلى أندرياس كورنيليوس).

المساهمون