3 مسؤوليات كبرى تنتظر ميسي قبل نهائي كأس الدوريات

19 اغسطس 2023
ميسي حسّن نتائج إنتر ميامي بشكلٍ كبير (ماركو بيلو/الأناضول)
+ الخط -

يخوض نادي إنتر ميامي الأميركي أهم مباراة له منذ تأسيسه، (الساعة 4 فجر الأحد بتوقيت مكة المكرمة)، عندما يلاقي منافسه ناشفيل في لقاء نهائي كأس الدوريات، حيث سيتسلح بعدة نجوم يتقدمهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي سيكون أمام مسؤولية كبيرة.

وتتوجه الأنظار صوب مباراة إنتر ميامي التي قد تكون الأكثر متابعة في تاريخ النادي، وذلك بسبب حضور ميسي والتحدي الجديد الذي ينتظره، خاصة أن المسؤولية هذه المرة ستكون أكبر من المعتاد بعد خروج فريقه من سلسلة نتائج سيئة في الدوري الأميركي.

أول لقب في التاريخ

ولم يسبق لنادي إنتر ميامي أن حقق لقباً في تاريخه، بما أنه مر بظروف صعبة منذ تأسيسه قبل أعوام، وهذه الأرقام السيئة ستكون مسؤولية ميسي المطالب بتحسينها وقيادة زملائه لتحقيق أول لقب في تاريخ النادي، رغم أن المواجهة لن تكون سهلة أمام نادي ناشفيل.

شارة قيادة الفريق

ولا شك أن قيمة شارة القيادة التي يحملها "البولغا" هي بحد ذاتها مسؤولية كبرى، حيث سيكون قائداً لزملائه رغم تفاوت المستوى بينهم، وسيتكفل بالجانب الفني داخل الميدان بغاية ضمان توزيعهم بشكل جيد، ناهيك عن التكفل بصناعة الفرص وتسجيلها لتحقيق الفوز.

رد جميل الجماهير

ولطالما كان الحضور كبيراً منذ أن انضم ميسي لصفوف نادي إنتر ميامي، حيث تتجمع الجماهير في وقت مبكر من أجل مشاهدة الأرجنتيني عن قرب، وتقتني التذاكر رغم أسعارها العالية، بما يضع مسؤولية إسعادهم على عاتقه ورد الجميل لهم ضرورة عبر التتويج باللقب.

المساهمون