3 محترفين من أصحاب الجنسية المزدوجة لن يخوضوا كأس أفريقيا مع المغرب

16 نوفمبر 2021
حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (مايكل دوجي/Getty)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الأول في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، في الفترة ما بين 9 يناير/ كانون الثاني و6 فبراير/ شباط المقبل، بعدما أوقعت القرعة "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

وكشف مصدر من داخل الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، لـ"العربي الجديد"، عن أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش لن يقوم باستدعاء 3 لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، الذين راج الحديث عنهم بقوة من قبل الصحافة المغربية، ويتعلق الأمر بعيسي ديوب مدافع ويستهام الإنكليزي، بالإضافة إلى أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن الألماني، ثم محمد علي شو لاعب أنجيه الفرنسي.

وحسم حاليلوزيتش في الاعتماد على اللاعبين الذين حضروا معه مباريات تصفيات كأس العالم 2022، لينضموا للقائمة التي سيعتمدها في "الكان" المقبل، بعدما اتفق مع مساعديه مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي، على ضرورة عدم القيام بتغييرات كثيرة، حتى يجعل المجموعة الحالية أكثر تفاهماً وثقة في النفس.

ويدخل المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، قبل السفر إلى مدينة أكادير، التي سيسافر منها وفد المنتخب المغربي إلى الكاميرون، عبر طائرة خاصة، سيوفرها الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

المساهمون