3 لاعبين حصلوا على فرصتهم الأخيرة مع منتخب تونس.. هل أقنعوا القادري؟

24 سبتمبر 2022
طه ياسين الخنيسي سجل هدف المباراة أمام جزر القمر (كريستوف أرشامبولت/فرانس برس)
+ الخط -

يستعد المنتخب التونسي لكرة القدم لمواجهة ودية قوية ضد نظيره البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد "حديقة الأمراء" بباريس، ضمن تحضيرات "نسور قرطاج" لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب تونس قد فاز على جزر القمر في المباراة الودية الأولى بفرنسا يوم الخميس، بنتيجة هدف من دون ردّ، وهي التي كانت فرصة للمدير الفني جلال القادري من أجل اختبار عدد من العناصر، ومنحهم وقتاً من اللعب لإثبات مهاراتهم.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد" يوم السبت، أن مواجهة جزر القمر كانت بمثابة الفرصة الأخيرة والثمينة لثلاثة لاعبين على الأقل، قبل حسم القائمة النهائية لـ"نسور قرطاج" في المونديال.

واللاعبون هم حمزة المثلوثي، وسيف الدين الخاوي، وطه ياسين الخنيسي، الذين شاركوا أساسيين، ويبدو أنهم أقنعوا الجهاز الفني وقدموا مباراة جيدة، وهو ما سيعطي فكرة واضحة للقادري، قبل حسم الاختيارات النهائية للمونديال.

ونجح الخنيسي في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة، وذلك بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيمن لنادي الزمالك المصري، حمزة المثلوثي، فيما قدّم الخاوي مستوى مرضياً رغم غيابه الطويل عن منتخب تونس.

المساهمون