25 إصابة في ميلان منذ بداية الموسم والفريق دون مدافعين في المواجهة القادمة

29 نوفمبر 2023
تياو ورط مدربه بيولي (اليساندرو ساباتيني/Getty)
+ الخط -

انضم المدافع الألماني، ماليك تياو، إلى قائمة اللاعبين المصابين في صفوف فريق ميلان الإيطالي، الذي يعاني منذ فترة من كثرة الإصابات التي طاولت عدداً مهماً من نجوم الفريق، وحرمت المدرب ستيفانو بيولي من الاعتماد على التشكيلة الأساسية.

ولم ينه تياو المواجهة أمام بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، حيث اضطرّ المدرب إلى استبداله بسبب مشكل عضلي، حيث يفترض أن يغيب فترة طويلة نسبياً عن الملاعب.

وأشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، الإيطالية، الأربعاء، إلى أن الإصابات أصبحت كابوساً حقيقياً في الفريق، بعد أن ارتفع عدد الإصابات منذ بداية الموسم إلى 25 إصابة، شملت الكثير من الأسماء وخاصة في الدفاع.

كما أكدت الصحيفة، أن 18 إصابة تعرض لها نجوم الفريق، كانت بسبب مشاكل عضلية ما يطرح عديد الأسئلة بخصوص ارتفاع العدد، حيث حرم الفريق من خدمات اللاعبين بشكل متواصل، ذلك أن ميلان لم يعتمد منذ فترة طويلة على تشكيلته الأساسية، دون اعتبار غياب إسماعيل بن ناصر منذ الموسم الماضي.

وسيكون ميلان في أزمة حقيقية عندما يواجه فروزونوني في منافسات الأسبوع 13 من الدوري، بسبب عدم توفر مدافعين، حيث فقد الفريق خدمات الكثير منهم، مثل الفرنسي بير كالولو وكذلك الدنماركي سيمون كيير وكالدارا، إضافة إلى ماليك تياو، وبالتالي فإن المدرب قد يلجأ إلى لاعبين من الفريق الثاني.

فرق
المساهمون