باريس سان جيرمان يتحرك لحماية نيمار بهذه الطريقة

19 ابريل 2020
نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
تحركت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة الأخيرة، من أجل العمل على تأمين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والإبقاء عليه، ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل، بعد الاهتمام الواضح من قبل برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة باريس سان جيرمان تستعد في الوقت الحالي، من أجل حماية نجمها البرازيلي، وتعمل على العدول عن فكرة الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضاً مُغرياً جديداً للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حتى يوقع على عقده الجديد، ما يعني قطع جميع الطرق أمام برشلونة، الذي يفكر بدخول المفاوضات مع وكيل المهاجم من أجل عودته للفريق الإسباني.

وتابعت أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، قد قام بتحضير العرض الجديد، الذي سيتم تقديمه لنيمار دا سيلفا، الذي يتضمن إعطاء المهاجم راتباً سنوياً يصل إلى 38 مليون يورو، بالإضافة إلى أن العقد سينتهي في عام 2025.


وأردفت أن الأوضاع الاقتصادية في الفترة الحالية، بسبب فيروس كورونا، جعلت إدارة باريس سان جيرمان تعمل على تقديم عرضٍ جديدٍ للنجم البرازيلي، لأنها تعلم صعوبة رحيله إلى برشلونة في سوق الانتقالات المقبلة.

يذكر أن سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قد شهد فشل إدارة برشلونة بحسم صفقة انتقال نيمار دا سيلفا مرة أخرى إلى صفوفها، بعدما تمسك نادي باريس سان جيرمان بخدماته، لأنه بحاجة إلى جميع نجومه، حتى يحقق الألقاب المحلية والقارية.

المساهمون