جنون وهستيريا... لحظة عودة بارما إلى دوري الأضواء

19 مايو 2018
بارما يعود إلى الدرجة الإيطالية الأولى (تويتر)
+ الخط -

عاد فريق بارما إلى الدرجة الأولى الإيطالية بعد غياب دام ثلاث سنوات إثر سقوطه إلى الدرجة الرابعة بسبب إعلان الإدارة الإفلاس الرسمي، ليتدرج الفريق من الرابعة إلى الأولى بسرعة كبيرة وهو رقم قياسي لم يفعله أي فريق أخر في إيطاليا.

ولعب فريق بارما مباراته الأخيرة ضد فريق سبيزيا وتفوق عليه بهدفين نظيفين، في وقت انتهت المباراة الثانية بين فروزينوني وفوجيا بالتعادل (2 – 2)، ليخطف بارما المركز الثاني من فروزينوني ويتأهل إلى دوري الأضواء عن جدارة واستحقاق.


وبعد نهاية المباراة التقطت الكاميرات الفرحة الهستيرية والمجنونة للاعبي فريق بارما، إذ وبعد نهاية المباراة وقف جميع اللاعبين داخل أرض الملعب ينتظرون نتيجة مباراة فروزينوني وفوجيا، وذلك من أجل معرفة إن كانوا سيتأهلون إلى الدرجة الأولى أم لا.

وفجأة صرخت جماهير فريق بارما المتواجدة في الملعب بعد أن عرفت نتيجة اللقاء الأخر بتعادل فروزينوني وفوجيا (2 - 2)، ليركض اللاعبون نحوهم بطريقة هستيرية وخصوصاً القائد أليساندرو لوكاريلي الذي قفز على السياج واحتفل مع الجماهير، في وقت لحق به جميع اللاعبين وبدأوا بالاحتفال، وبدا واضحاً تأثر المدرب الذي ذرف الدموع بعد التأهل بشكل رسمي.



(العربي الجديد)

المساهمون