بونجاح يواصل نجوميته بهدفين مع السد... والعارضة تحرمه من هدف "خرافي"

14 مايو 2018
بونجاح نجم السد القطري (Getty)
+ الخط -



واصل النجم الجزائري بغداد بو نجاح نجوميته مع فريقه السد القطري، حينما قاده للتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر تعادله 2-2 مع الأهلي السعودي في إياب دور الـ16، إذ سجل الجزائري هدفي فريقه وواصل تصدره قائمة هدافي المسابقة.

وسجل الجزائري بغداد بونجاح، هدفي السد في الدقيقتين 2 و70 ليتربع على عرش هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف ويؤكد نجوميته مع الفريق، والذي يدين له بالفضل في الوصول للدور ربع النهائي نظير أهدافه الحاسمة التي يواصل تسجيلها في المسابقة الآسيوية التي يسعى فيها السد للتتويج بلقبها مرة ثالثة بعد أن فاز عامي 1988 و2011.



وتمكن بونجاح من تسجيل الهدف الأول ومباغتة أصحاب الأرض في ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، حينما قام بمجهود فردي رائع بعد دقيقتين فقط من البداية، فراوغ مدافعي الأهلي ثم أودع الكرة في الشباك، قبل أن يؤمّن التأهل لفريقه الذي كان متأخرا 2-1 وجنبه اللجوء لأشواط إضافية حينما انبرى لتسجيل ركلة الجزاء التي كادت تضيع لولا عاد لاعب المنتخب الجزائري لإيداعها في الشباك.

وكاد بونجاح يسجل أحد أجمل أهداف البطولة على الإطلاق، حينما لعب كرة مقصية رائعة اصطدمت بالعارضة وحرمته من تسجيل هدف عالمي في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني من اللقاء.

ويقدم المهاجم البالغ من العمر 26 عاما أداء رائعا مع فريقه السد، ما دفع المدرب رابح ماجر لاستدعائه إلى صفوف المنتخب الجزائري، في الوقت الذي يسعى فيه لتأكيد نجوميته في دوري أبطال آسيا للمنافسة على اللقب وحسم لقب الهداف.





(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون