الألماني دراكسلر يودع إينييستا بطريقة رائعة

28 ابريل 2018
دراكسر يودع أحد نجومه المفضلين (Getty)
+ الخط -

ودع النجم الألماني جوليان دراكسلر، الإسباني أندريس إينييستا على طريقته الخاصة، وذلك بعد ساعات من إعلان الأخير رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الحالي بعد 16 سنة من الخدمة، تخللها الكثير من الذكريات الجميلة والمُميزة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

وأعلن إينييستا رحيله عن فريق برشلونة نهاية هذا الموسم في مؤتمر صحافي خاص، ليُسدل الستار على مسيرة ذهبية مع النادي "الكتالوني"، ليودعه زميلاه في الفريق وعدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم الذي يحترمون اللاعب الخلوق.

ومن بين اللاعبين الذين ودعوا الإسباني أندريس إينييستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي اختار طريقة فريدة ومُميزة لتوديع واحد من أفضل نجوم خط الوسط في العالم.


وارتدى جوليان دراكسلر قميص إينييستا مع المنتخب الإسباني ونشر الصورة على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وأرفق الصورة برسالة خاصة لإنييستا: "لفترة طويلة واحد من المفضلين". في إشارة إلى أنه يعشق اللاعب الإسباني منذ الصغر.

يُذكر أن جوليان دراكسلر يُعتبر من أكثر المعجبين بفريق برشلونة، حيثُ ظهر في صورة وهو يرتدي قميص أندريس إينييستا عندما كان صغيراً قبل أن يُصبح لاعباً محترفاً، وكان يُمني النفس بالانتقال إلى النادي "الكتالوني" إلا أن حلمه لم يتحقق بعد.



(العربي الجديد) 

المساهمون