"عملية جراحية" تُهدد دفاع فريق برشلونة

13 أكتوبر 2018
دفاع برشلونة مُهدد (Getty)
+ الخط -

يُعاني المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، من إصابة قوية على مستوى الركبة اليُمنى، وهو الأمر الذي تسبب بغيابه عن مباريات النادي "الكتالوني" مؤخراً، لكن هذه الإصابة قد تُشكل أزمة كبيرة في دفاع المدرب إرنستو فالفيردي في الأسابيع المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية في هذا الإطار أن صامويل أومتيتي قد يحتاج لعملية جراحية في ركبته اليُمنى، ولن تكون مدة التعافي كما هو متوقع دائماً، الأمر الذي يعني أن المدافع الصلب قد يغيب عن النادي "الكتالوني" حتى بداية عام 2019.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن أومتيتي أمامه خياران فقط، إما أن يُجري العملية الجراحية التي قد تُبعده لأشهر عن الملاعب، وإما أن يسير وفق خطة علاج مدروسة من أجل إنهاء الإصابة، وهو أمر قد يؤجج الإصابة في حال قرر الفرنسي المشاركة في المباريات أو يحد من خطورتها.



وكلفت الإصابة التي تعرض لها صامويل أومتيتي غيابه عن برشلونة في مباراتي أتلتيك بلباو وفالنسيا وغيابه عن معسكر المنتخب الفرنسي خلال الاستراحة الدولية. في وقت أشار فيه الجهاز الطبي لمنتخب "الديوك" إلى أن الإصابة ليست قوية ولا تحتاج إلى عملية جراحية حالياً.

في المقابل، وبحسب مصادر من النادي "الكتالوني"، فإن صامويل أومتيتي سيغيب أيضاً عن مواجهات أشبيلية في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ثم إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا وثم ريال مدريد الإسباني في الجولة العاشرة من "الليغا".

(العربي الجديد)

المساهمون