ريال مدريد يعلن رسميّاً تجديد عقد أسينسيو حتى 2023

28 سبتمبر 2017
ريال مدريد يحافظ على أسينسيو (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تمديد عقد نجم فريقه، ماركو أسينسيو، اليوم الخميس حتى 30 يونيو/حزيران 2023، وذلك عبر موقعه الإلكتروني، وهو خبر جاء ليسعد مشجعي الفريق الملكي.

وسيعقد النادي الملكي مؤتمرا صحافيا غدا، الجمعة، بملعب سانتياغو برنابيو، في إطار سلسلة تجديد التعاقدات مؤخرا، التي شملت مارسيلو وإيسكو وكارباخال وكريم بنزيمة ورافييل فاران ومودريتش وتوني كروس.

وتحول النجم الشاب (21 عاما) في وقت وجيز إلى أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الملكي، وهو الذي وصل إلى مدريد الموسم الماضي قادما من مايوركا، وشارك في 38 مباراة وأحرز 10 أهداف واختارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أفضل لاعب شاب هذا العام.

وعن تألق مهاجمه، دعا الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد إلى ترك لاعبه ماركو أسينسيو في سلام وسكينة في ظل تألقه سواء مع الميرينغي أو حتى في مشاركاته مع منتخب إسبانيا، مؤكدا أنه ليس متفاجئاً من مستواه".

وقال زيدان "لست متفاجئاً مما يقدمه للفريق. إنه رائع، ولكن في الوقت ذاته يجب تركه في سلام وسكينة لأنه ما زال في إمكانه التحسن كثيرا، ولكن في كثير من الهدوء والتواضع. عليه أن يكون هادئا فمن المهم أن يكون هكذا. يمكن أن يتم التحديث عنه بشكل جيد للغاية ولكن الأهم هو أن يظل هادئا حتى يستمر في التطور".
(العربي الجديد)

المساهمون