إبراهيموفيتش قد يعتزل من أجل مورينيو ومانشستر يونايتد!

17 اغسطس 2017
إبراهيموفيتش قد يبدأ مسيرته التدريبية مع مورينيو (Getty)
+ الخط -


مازال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يبحث عن فريق للانضمام إلى صفوفه قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، ولكن يبدو أن خططه قد تتغير خلال الفترة المقبلة، بعد ورود تقارير تفيد بإمكانية دخوله عالم التدريب، ليبدأ المسيرة كمساعد لجوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أن مورينيو يريد أن يكون إبراهيموفيتش (35 عاما)، بين جهازه الفني في الفترة المقبلة، وهو ما يعني اعتزاله وبداية عمله الإداري، ليكون همزة الوصل بين المدير الفني واللاعبين، وهو ما يدرسه النجم السويدي المخضرم، ووكيله الإيطالي مينو رايولا في الفترة الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يرى في إبراهيموفيتش شخصية قادرة على منح الخبرات للفريق وأن ينقل أفكار المدير الفني إلى اللاعبين بالشكل المطلوب، وهو الأمر الذي قد يفيد زلاتان إذا ما قرر مواصلة المسيرة التدريبية في المستقبل، مع اقترابه من سن الاعتزال.

ويتعافى النجم السويدي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها في أبريل/نيسان الماضي، ولن يعود إلى الملاعب قبل يناير/كانون الثاني المقبل، وهو ما يعني إمكانية بقائه دون فريق هذا الصيف، مع وجود عروض له من الدوريين الصيني والأميركي مع بداية العام القادم.

(العربي الجديد)